مدرب الإمارات: مواجهة طاجيكستان صعبة.. ولسنا الأوفر حظا ومبخوت يغيب

السبت، 27 يناير 2024 11:33 ص
مدرب الإمارات: مواجهة طاجيكستان صعبة.. ولسنا الأوفر حظا ومبخوت يغيب باولو بينتو المدير الفني لمنتخب الإمارات
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب البرتغالي باولو بينتو المدير الفني لمنتخب الإمارات، عن آخر استعدادات الأبيض لمواجهة نظيره طاجيكستان غدا الأحد في ثمن نهائي كأس آسيا، قطر 2023.

وقال باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات في المؤتمر الصحفى التقديمي قبل مواجهة طاجيكستان في ثمن نهائي كأس آسيا قطر 2023: لدى منتخب طاجيكستان حافز قوي في مشاركته الأولى، لكن لا يجب أن يكون أقوى من حوافزنا.

وأضاف مدرب الإمارات: ستكون مباراة صعبة ومتكافئة الفرص ولسنا الأوفر حظا، ولن يتمكن علي مبخوت من المشاركة في المباراة المقبلة.

ويتطلع المنتخب الإماراتي للمضي قدما في بطولة كأس آسيا لكرة القدم عندما يواجه منتخب طاجيكستان، على استاد أحمد بن علي المونديالي، غدا الأحد في دور الـ16 بالبطولة المقامة حاليا في قطر.

وتأهل المنتخب الإماراتي لدور الـ 16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط، جمعها من الفوز على هونج كونج 3/ 1 والتعادل مع المنتخب الفلسطيني 1/1 والخسارة 1/ 2 أمام المنتخب الإيراني.

ويأمل البرتغالي باولو بينتو المدير الفني لمنتخب الإمارات أن يكون نجوم الفريق، سلطان الأميري وكايو وفابيو ليما وحارس المرمى خالد عيسى في أفضل حال، كما ينتظر أن يتواجد علي مبخوت في قامة الفريق للمباراة بعدما استبعد من قائمة مواجهة المنتخب الإيراني.

ويعول بينتو على الخبرات الكبيرة التي يمتلكها المنتخب الإماراتي جراء مشاركاته في البطولة بعكس منتخب طاجيكستان الذي يشارك للمرة الاولى في البطولة.

ووصل منتخب الإمارات إلى الدور قبل النهائي في نسختي 2015 و2019، وحصل على المركز الثاني عندما استضافت كأس آسيا للمرة الأولى في 1996.

ولعبت الإمارات فى كأس آسيا 47 مباراة ، حيث فازت في 16 مباراة، وتعادلت 12 مرة، وخسرت 19 مواجهة، وسجلت 46 هدفا، واستقبل مرماها 63 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة