فوز عماد الدفراوى ومحمد حسن بالمقاعد الشاغرة فى مجلس إدارة اتحاد الإسكواش

السبت، 27 يناير 2024 02:45 م
فوز عماد الدفراوى ومحمد حسن بالمقاعد الشاغرة فى مجلس إدارة اتحاد الإسكواش اتحاد الاسكواش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز الثنائي عماد الدفراوي ومحمد حسن، بمقاعد العضوية الشاغرة بالاتحاد المصري للإسكواش، وذلك بالتزكية، عقب تقدمهما بأوراق الترشح خلال الجمعية العمومية الأخيرة للاتحاد.

وكان اتحاد الإسكواش قد فتح باب الترشح على المقاعد الشاغرة في المجلس، بعد استقالة أكثر من عضو، وذلك بناءً على توجيهات اللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة، لإكمال فترة المجلس والتي تنتهي في ديسمبر 2024.

من ناحية أخرى، فرض أبطال الإسكواش المصري، علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأولى عالمياً لرجال الاسكواش، ونور الشربيني لاعبة سبورتنج والمصنفة الأولى للسيدات، سيطرتهم بعد التتويج ببطولة جى بى مورجان للإسكواش، التى استضافتها مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 17 إلى 26 يناير الجارى، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 190 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وهو ما يجعلها بفئة البطولات البلاتينيوم.

وفاز علي فرج في الدور النهائي على البيروفي دييجو إلياس المصنف الثاني عالمياً وحامل لقب البطولة بنتيجة 3-2، في مباراة استغرقت 74 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط: 7-11, 11-6, 11-4, 9-11, 11-5.
 
بينما فازت نور الشربيني على مواطنتها نوران جوهر المصنفة الثالثة ولاعبة بالم هيلز في مباراة الدور النهائي بنتيجة 3-2، في مباراة استغرقت 64 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط: 9-11, 4-11, 11-5, 11-5, 11-5.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة