روبرت دي نيرو: أريد أن أصبح أبًا للمرة الثامنة

السبت، 27 يناير 2024 05:00 م
روبرت دي نيرو: أريد أن أصبح أبًا للمرة الثامنة روبرت دي نيرو
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم العالمى روبرت دي نيرو عن رغبته في أن يصبح أبًا للمرة الثامنة، وذلك بعدما استقبل نجم Killers Of The Flower Moon وصديقته تيفاني تشين طفلتهما الأولى جيا في أبريل من العام الماضى 2023.

قال الممثل البالغ من العمر ثمانين عامًا لـ AARP: The Magazine: "إنه شعور رائع". وأضاف عن ابنته البالغة من العمر تسعة أشهر: "كل ما خفت أو قلقت عليه يختفي عندما أنظر إليها، وهذا أمر عجيب، وعندما تكبر - من يدري ماذا سيحدث، ولكن هذه الطريقة اللطيفة جدًا التي تنظر بها إليك، وتأخذك وتفكر وتراقب وتراقب ممتعة، ولهذا أفكر في إنجاب الطفل الثامن".

روبرت دي نيرو
روبرت دي نيرو

تم ترشيح دي نيرو لجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Killers Of The Flower Moon للمخرج مارتن سكورسيزي، في الملحمة الغربية، حيث يلعب دور ويليام كينج هيل، الشخصية السياسية الواقعية من مقاطعة أوسيدج، أوكلاهوما، الذي دبر العشرات من جرائم القتل الهندية في أوسيدج من أجل الحصول على أموال النفط.

فيلم Killers of the Flower Moon وصلت مدته إلى 3 ساعات و26 دقيقة، وبلغت ميزانيته 200 مليون دولار، ويحكى العمل قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيه ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.

واستنادًا إلى كتاب ديفيد جران الأكثر مبيعًا والذي نال استحسانًا واسع النطاق، تدور أحداث فيلم Killers of the Flower Moon في أوكلاهوما في عشرينيات القرن العشرين، ويصور القتل المتسلسل لأعضاء من قبيلة أوسيدج الغنية بالنفط، وهي سلسلة من الجرائم الوحشية التي أصبحت تُعرف باسم عهد الإرهاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة