ديسابر: أرفض الحديث عن مفاوضات تونس.. وتركيزى على مواجهة منتخب مصر

السبت، 27 يناير 2024 12:19 ص
ديسابر: أرفض الحديث عن مفاوضات تونس.. وتركيزى على مواجهة منتخب مصر سيباستيان ديسابر - المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض سيباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية التعليق على أنباء التفاوض مع الاتحاد التونسى لتولى القيادة الفنية لنسور قرطاج قائلا: "من الأفضل الحديث عن المباراة، ويمكن الإجابة على هذه الأسئلة في وقت آخر والتركيز حاليا على المواجهة المقبلة أمام منتخب مصر".

وأضاف سيباستيان ديسابر، خلال تصريحات صحفية: "أنا سعيد للغاية من أجل لاعبي فريقي ومن أجل شعب جمهورية الكونغو الديمقراطية هذه المسابقة هي أول ظهور لنا ومن خلال المؤهلات أنا فخور جدًا بأداء الفريق وبعد التأهل لدور الـ16 عندما يكون هناك وحدة في الفريق تحصل على النتيجة، وسيستفيد المشجعون والناس في المنزل".

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، فى تمام الساعة 10 مساء يوم الأحد 28 يناير 2024 فى دور ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.
 
تأهل منتخب مصر إلى الدور الثانى لبطولة أمم أفريقيا، بعدما تعادل على الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق فى الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.
 
ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل إلى 3 نقاط احتل بها المركز الثانى فى المجموعة، خلف الرأس الأخضر المتصدر بـ7 نقاط، حيث تعادل المنتخب في المباريات الثلاثة بدور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، بينما واصل مصطفى محمد سجله التهديفي وسجل هدفه الثالث ليواصل الصراع على لقب الهداف.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة