جيلسون دالا يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة أنجولا ضد ناميبيا

السبت، 27 يناير 2024 09:40 م
جيلسون دالا يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة أنجولا ضد ناميبيا جيلسون دالا لاعب أنجولا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت اللجنة الفنية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" جيلسون دالا لاعب أنجولا، رجل مباراة ناميبيا التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب السلام ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار.

أنجولا ضد ناميبيا

وقدم دالا مستوى جيد في المباراة خطف به البساط من تحت أقدام الجميع وكُلل بتسجيل هدفين للغزلان السوداء في الدقيقتين 38 و41، كان لهما الفضل الأكبر في قيادة الغزلان السوداء إلى الدور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا.

دالا
دالا

وخطف منتخب أنجولا بطاقة التأهل إلى دور الثمانية بعد الفوز على ناميبيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام ضمن منافسات دور الـ16  لتنتظر الفائز من مباراة الكاميرون ونيجيريا الذى يقام في العاشرة مساء اليوم.

افتتح التسجيل لمنتخب أنجولا جيلسون دالا في الدقيقة 38 قبل أن يضيف ذات اللاعب الهدف الثانى للغزلان السوداء في الدقيقة 41،واختتم الأنجولى مابولولو أهداف الفريق في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وتعرض "نيبلو" حارس مرمى منتخب أنجولا للطرد أمام ناميبيا في الدقيقة 17 بعدم أشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة للحارس بسبب خروجه وتصديه للكرة بيده من خارج منطقة الجزاء ومنعه فرصة هدف محقق للمحاربين الشجعان، قبل أن يلاقى لوبيني هاوكونجو لاعب  ناميبيا نفس المصير في الدقيقة 40.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة