الزمالك يجهز عقود أحمد حمدى لاعب الأهلي السابق بعد الاتفاق على التفاصيل

السبت، 27 يناير 2024 03:15 م
الزمالك يجهز عقود أحمد حمدى لاعب الأهلي السابق بعد الاتفاق على التفاصيل أحمد حمدي
كتب احمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُجهّز إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عقود ضم أحمد حمدى، صانع ألعاب نادى مونتريال والأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ضمن خطة إدارة القلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق بعد حل أزمة ايقاف القيد.
 
وتوصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع أحمد حمدي، على ضمه فى صفقة انتقال حر، ومن المنتظر أن يوقع اللاعب على العقود التي يتم تجهيزها ليصبح لاعباً فى صفوف الفريق الأبيض بداية من الميركاتو الشتوي الحالي.
 
وجاء اتفاق مسؤولي الزمالك مع أحمد حمدي بعدما تم عرض اللاعب على النادي الأبيض من قبل احد الوكلاء، وتم تأجيل المفاوضات لحين الانتهاء من أزمة إيقاف القيد.
 
وضرب الزمالك، موعدا فى نهائي كأس تحدي دبي، المقام حالياً في دولة الإمارات الشقيقة بمشاركة 4 فرق كبار، وهم: "الزمالك، الرجاء المغربي، الأهلي السعودي، ووهان الصيني".
 
وفاز فريق الزمالك على نظيره الرجاء المغربي بنتيجة 4 - 2 بركلات الترجيح، بعدما انتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل 2 -2 ليتأهل الفارس الأبيض لنهائي كأس دبي للتحدي.
 
ويلتقي الأهلي السعودي مع نظيره ووهان الصيني فى الرابعة عصر اليوم السبت، على أن يواجه الزمالك في المباراة النهائية الفريق الفائز من مواجهة الأهلي السعودي ووهان الصيني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة