أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى فى قصف الاحتلال الإسرائيلى المتواصل على غزة.. ضربة أمريكية جديدة ضد الحوثيين بعد استهدافهم ناقلة نفط بريطانية.. وزلزال بقوة 6.1 درجة يضرب جواتيمالا

السبت، 27 يناير 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى فى قصف الاحتلال الإسرائيلى المتواصل على غزة.. ضربة أمريكية جديدة ضد الحوثيين بعد استهدافهم ناقلة نفط بريطانية.. وزلزال بقوة 6.1 درجة يضرب جواتيمالا العدوان الإسرائيلي على غزة
إعداد ـ عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.
 
 
استشهد عشرات الفلسطينيين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون اليوم السبت، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، في اليوم الـ113 من العدوان الذي بدأ في السابع من شهر أكتوبر الماضي.
 
 
 
قالت القيادة الوسطى الأمريكية، إنها نفذت ضربة ضد صاروخ حوثي مضاد للسفن يستهدف البحر الأحمر وكان جاهزاً للإطلاق.

 

ضرب زلزال بقوة 6.1 درجة على مقياس ريختر، اليوم جنوب جواتيمالا.

 

الاتحاد الأوروبي يكرر دعمه المستمر لقرارات محكمة العدل الدولية

أكد الاتحاد الأوروبي مجددا دعمه المستمر لقرارات محكمة العدل الدولية حول الدعوى القضائية التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل، بشأن الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني.

 

روبن هود الغلابة.. إيطالى مجهول يقطع أعمدة الرادارات ويلقب بـ"فليكسمان"

على مدى الأشهر الثمانية الماضية، قام رجل غامض يطلق عليه معجبوه من سائقى السيارات اسم "فليكسمان"، بتعطيل كاميرات السرعة فى العديد من المناطق الإيطالية.

 

ابنة إمبراطور اليابان تبدأ عملا جديدا مع الصليب الأحمر بعد دراستها الجامعية

تبدأ الأميرة اليابانية "أيكو" العمل في جمعية الصليب الأحمر بعد الانتهاء من دراستها الجامعية، حيث تدرس اللغة اليابانية وآدابها.

 

أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 381 ألفا و370 جنديا منذ بدء الحرب

أعلن الجيش الأوكراني، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 381 ألفا و370 جنديا، منذ بدء العملية العسكرية في 24 فبراير عام 2022.

 

سوريا ترحب بقرار "العدل الدولية" بشأن دعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل

أعربت سوريا عن ترحيبها بقرار محكمة العدل الدولية بفرض تدابير مؤقتة فورية لحماية الفلسطينيين، مشيرة إلى أن هذا القرار بداية مسار لإنفاذ قواعد القانون الدولي، ولإنهاء إفلات إسرائيل من العقاب الذي استغلته على مدى عقود لارتكاب أبشع الجرائم بحق الفلسطينيين.

 

رئيس وزراء العراق يرعى انطلاق الجولة الأولى للحوار الثنائى بين بغداد وواشنطن

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل، أن رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني يرعى انطلاق الجولة الأولى للحوار الثنائي بين بغداد وواشنطن لإنهاء مهمة التحالف الدولي في العراق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة