أبل تفتح متجر التطبيقات لخدمات بث الألعاب.. اعرف التفاصيل

السبت، 27 يناير 2024 03:00 ص
أبل تفتح متجر التطبيقات لخدمات بث الألعاب.. اعرف التفاصيل أبل - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدءًا من اليوم، ستفتح Apple متجر التطبيقات الخاص بها للسماح بوجود تطبيقات وخدمات بث الألعاب، وهذا يعني أن خدمات مثل Xbox Cloud Streaming وGeForce Now، والتي لم يكن من الممكن الوصول إليها سابقًا إلا على نظام التشغيل iOS عبر متصفح الويب، ستكون قادرة على تقديم تطبيقات كاملة الميزات.
 
 وكتبت شركة آبل في منشور على مدونتها: "يمكن للمطورين الآن تقديم تطبيق واحد مع القدرة على بث جميع الألعاب المعروضة في كتالوجهم"، وتنطبق هذه التغييرات "في جميع أنحاء العالم"، وفقًا للشركة.
 
في عام 2020، يبدو أن شركة Apple قد خصصت مساحة لخدمات الألعاب السحابية هذه في متجر التطبيقات، ولكن تبين أن الأمر ليس كذلك، حيث كان لا بد من تقديم جميع الألعاب المتاحة من خلال كل خدمة ومراجعتها كتطبيق مستقل. 
لذا فإن التحول للسماح بتطبيق واحد يحتوي على كتالوج كبير من الألعاب يمثل تغييرًا كبيرًا، وكجزء من إعلان اليوم، قالت شركة Apple إن "كل تجربة متاحة في أحد التطبيقات على متجر التطبيقات ستكون مطلوبة للالتزام بجميع إرشادات مراجعة متجر التطبيقات، وسيحتاج التطبيق المضيف إلى الحفاظ على تصنيف عمري لأعلى محتوى مصنف حسب العمر".
 
وتقول Apple أيضًا إن المطورين سيكونون الآن "قادرين على توفير فرص اكتشاف محسنة لبث الألعاب والتطبيقات المصغرة والألعاب المصغرة وروبوتات الدردشة والمكونات الإضافية الموجودة داخل تطبيقاتهم"، وأن "التطبيقات المصغرة والألعاب المصغرة" ستتمكن الألعاب وروبوتات الدردشة والمكونات الإضافية من دمج نظام الشراء داخل التطبيق من Apple لتزويد مستخدميها بالمحتوى أو الخدمات الرقمية المدفوعة لأول مرة، مثل الاشتراك في برنامج chatbot فردي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة