نور الشربيني: الإصابة كادت تبعدني عن بطولة جي بي مورجان والألم دفعني للفوز

الجمعة، 26 يناير 2024 03:00 م
نور الشربيني: الإصابة كادت تبعدني عن بطولة جي بي مورجان والألم دفعني للفوز نور الشربيني وعلي فرج
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت البطلة المصرية نور الشربيني لاعبة سبورتنج والمصنفة الأولى عالمياً لسيدات الاسكواش،  عن سعادتها بعد التتويج ببطولة جى بى مورجان للاسكواش، التى استضافتها مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 17 إلى 26 يناير الجارى، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 190 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وهو ما يجعلها بفئة البطولات البلاتينيوم.
 
وكشفت نور الشربيني عن استكمال منافسات البطولة رغم معاناة الإصابة التي تعرضت لها، وكتبت الشربيني عبر انستجرام: فوز مميز ببطولة "توك" للمرة الخامسة في المدينة التي تخطف قلبي نيويورك، هذا الفوز خاص جداً، خلال نصف النهائي عانيت من إصابة قوية في الظهر، واعتقدت أنه يجب علي الانسحاب من البطولة، ولكن صوت آخر صرخ في عقلي، استمري، وبعد الحصول على الضوء الأخضر من الطبيب، والذي قالي أنني أستطيع استكمال البطولة إذا تعاملت مع الألم، قررت أن أكمل البطولة، والألم دفعني لاستكمال البطولة.
 
أضافت: والآن هدفي إكمال الموسم بهذه الطريقة، لنفعل ذلك، أشكر مدربيني وكل فريقي، نيويورك أنت مذهله لا أستطيع الانتظار لرؤيتك العام المقبل.
 
نور الشربيني
نور الشربيني
 
وفازت نور الشربيني على مواطنتها نوران جوهر المصنفة الثالثة ولاعبة بالم هيلز في مباراة الدور النهائي بنتيجة 3-2، في مباراة استغرقت 64 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط: 9-11, 4-11, 11-5, 11-5, 11-5.
 
بذلك تحتفظ نور الشربيني بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، وكانت نور قد تأخرت في نتيجة اللقاء 2-0، قبل أن تعادل النتيجة 2-2، وتفوز بالشوط الفاصل والمباراة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة