سفارة مصر بكوت ديفوار تنسق لنقل الجالية المصرية لسان بيدرو لمؤازرة المنتخب

الجمعة، 26 يناير 2024 05:00 ص
سفارة مصر بكوت ديفوار تنسق لنقل الجالية المصرية لسان بيدرو لمؤازرة المنتخب منتخب مصر
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف سفارة مصر فى كوت ديفوار من جهودها خلال الساعات المقبلة لنقل عدد من مشجعى مصر من الجالية المصرية فى أبيدجان إلى مدينة سان بيدرو، التى تحضن مواجهة مصر والكونغو الأحد المقبل فى ثمن نهائى أمم أفريقيا.
 
وأكد شريف سيف سفير مصر فى كوت ديفوار: "السفارة المصرية بأبيدجان سوف تسعى للتنسيق مع الجالية الموجودة هنا من أجل السفر إلى سان بيدرو ودعم المنتخب الوطنى، ورغم أن العدد ليس كبيرا، لكن لهم دورا كبيرا فى مساندة الجهاز الفنى".
 
وتابع: "المسافة بين أبيدجان وسان بيدرو 350 كيلو حوالي 4 ساعات، واتحاد الكرة سينظم مع اللجنة المنظمة من أجل السفر بالطائرة، بينما الجالية سوف تسافر عبر الأتوبيسات وسنعمل على توفير ذلك لهم للتواجد في المدرجات".
 
وتابع السفير المصرى بأبيدجان قائلا: "انطباع الجمهور الإيفواري كان متعاطف في المباراة الأولى مع موزمبيق على حساب مصر، لكنهم عادوا وشجعوا منتخب مصر أمام الرأس الأخضر في ظل الأداء الجيد في هذه المباراة، خصوصا في ظل ارتفاع مستوى منتخبنا، وهم يحتفظون بذكريات جيدة مع الفراعنة، ويعرفون أسماء لاعبي مصر، خصوصا مصطفى محمد وإمام عاشور الذي ظهر بمستوى طيب، وكذلك تريزيجيه، ومع مواصلة مشوارنا ستخلد جميع الأسماء في ذاكرة الجماهير".
 
وختم: "بعد صعود منتخب مصر كان هناك ارتياح شديد وسط البعثة، في ظل الضغوط الكبيرة التي تعرض لها الجهاز الفني واللاعبين، واتمنى وجود تحسن في المستوى خلال المباراة المقبلة، فلم نتعود على خروج نتائج المنتخب بهذا الشكل والتعادل 2-2 في الثلاث مباريات، لم نعتاد على استقبال الأهداف".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة