ريهام عياد فى ندوتها بمعرض الكتاب ترد على اتهامات تقديمها معلومات مغلوطة بدون مصدر

الجمعة، 26 يناير 2024 06:03 م
ريهام عياد فى ندوتها بمعرض الكتاب ترد على اتهامات تقديمها معلومات مغلوطة بدون مصدر ندوة ريهام عياد
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55 ندوة وحفل توقيع للإعلامية ريهام عياد، عن كتابها "أسرار في حياة هؤلاء" الذي طرحته في هذه الدورة من المعرض، وشهدت الندوة حضورا جماهيريا كبيرا وزحاما شديدا من جمهور ريهام من مختلف الأجيال الشباب والكبا ، والتي يديرها الدكتور محمد الباز.
 
وقالت ريهام عياد عن فكرة "القصة وما فيها": "هناك معلومات كثيرة خاطئة عن بعض الأشخاص أو عن التاريخ والمعلومات لا تكون صحيحة، الشغل الشاغل بتاعنا التاريخ المغلوط الشائع، والحمدلله ربنا قدرنا ونجحنا في الجزء ده".
 
وتابعت: "بعض أعداء النجاح تتهمنا وتتهم القصة وما فيها إنه بلا دليل، وأنا أتحداهم إنهم يجيبوا فيديو أو حلقة من غير مصادر منذ 4 سنوات، ومصادري موثقة جدًا سواء من كتب أو مصادر موثوقة، وبنحرص نحطها في وصف الفيديو".
 
يدور الكتاب حول سبع حكايات عن سبع شخصيات أثارت الجدل في حياتها قبل مماتها، منهم مَن انطلق من القاع إلى القمة، ومَن خاطر بحياته، ومَن غدرت به الحياة كمدًا وقهرًا، لكلٍّ منهم حكاية يعلمها الجميع، وحكاية أخرى مختبئة بين الظلال، سوف يكشفها الكتاب.
 
ويأتي المعرض بمشاركة 1200 ناشر، من قارات العالم، بزيادة 153 ناشرًا عن الدورة الماضية، ويبلغ عدد الدول المشاركة 70 دولة من جنسيات مختلفة، الأمر الذى يثرى ويؤكد فكرة شعار المعرض (نصنع المعرفة.. نصون الكلمة).









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة