المصرى يهزم الجونة 2 - 1 ويتأهل فى صدارة مجموعته لربع نهائي كأس الرابطة

الجمعة، 26 يناير 2024 06:07 م
المصرى يهزم الجونة 2 - 1 ويتأهل فى صدارة مجموعته لربع نهائي كأس الرابطة المصرى البورسعيدى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق المصري فوزًا مثيرًا على الجونة بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، بالمجموعة الرابعة بتقدم المصري بثنائية نظيفة.

سيطر المصري على معظم أحداث الشوط الأول ونجح لاعبي الفريق البورسعيدي في تسجيل هدفين في أخر خمس دقائق عن طريق محمد الشامي في الدقيقة 40 وميدو جابر في الدقيقة 45، لكن الجونة تحسن في الشوط الثاني ونجح في تقليص النتيجة عن طريق محمد الصباحي في الدقيقة 70 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يحتل فريق المصري صدارة المجموعة الرابعة في كأس الرابطة برصيد 7 نقاط، ويأتي الجونة في المركز الثاني بـ4 نقاط، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والمقاولون في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة أيضاً.

وجاء تشكيل المصري الذي أعلنه علي ماهر المدير الفني، كالتالي:محمود جاد ، كريم العراقى - أحمد منصور - باهر المحمدى - عمرو سعداوى، عمرو موسى - امادو باه - ميدو جابر - إلياس الجلاصى - سمير فكرى ومحمد الشامى.

فيما جاء تشكيل الجونة الذي أعلنه علاء عبد العال المدير الفني للفريق كالتالي: أحمد مسعود، عبدالله عبادي، أحمد شوشة، أحمد عبد الرسول، أليو جاتا، نور السيد، محمد الدغميمي، أشرف مجدي، رضا صلاح، حسام إيفونا، أرنو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة