الزمالك يحارب على 4 جبهات كروية بعد حل أزمة القيد.. مفاوضات لتدعيم الفريق بصفقات قوية.. خطوات ثابتة لحسم ملف المدرب الجديد.. تجديد عقود اللاعبين بقيادة شيكابالا وأوباما.. وحل أزمتي ساسي وبو طيب وديا

الجمعة، 26 يناير 2024 11:00 ص
الزمالك يحارب على 4 جبهات كروية بعد حل أزمة القيد.. مفاوضات لتدعيم الفريق بصفقات قوية.. خطوات ثابتة لحسم ملف المدرب الجديد.. تجديد عقود اللاعبين بقيادة شيكابالا وأوباما.. وحل أزمتي ساسي وبو طيب وديا الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح مسئولو نادى الزمالك فى حل الأزمة الكبرى التى عانى منها النادي كثيرا،  كان بمثابة الكابوس الذى تعامل معه المجلس، ونجح في إنهاءه، حيث تم حل 14 قضية لرفع إيقاف القيد عن الزمالك.
 
وبعد حل أزمة القيد أصلح هناك عدة ملفات يسعى النادى للعمل عليها مثل الصفقات الجديدة التى يحتاج النادى لابرامها، وكذلك ملف المدرب الأجنبى بالإضافة إلى تجديد عقود اللاعبين ممن تنتهى عقودهم وحل أزمتى ساسى وبوطيب لاعبا الفريق السابقين.

مفاوضات لتدعيم صفوف الفريق 

يستهدف مسئولو نادى الزمالك ضم 5 صفقات خلال الميركاتو الشتوى الجارى، لتدعيم صفوف الفريق، بالمراكز التي تحتاج إلى دعم خلال الفترة المقبلة.
 
ومن أبرز المراكز التي تحتاج إلى دعم في الفريق الأبيض خط الوسط ويحتاج فيها الزمالك الى لاعبان، بجانب خط  الدفاع الذى يحتاج الى لاعب فى ظل رحيل محمد عبد الغنى عن الأبيض خلال الميركاتو الىالبنك الاهلى .
 
كما يحتاج الزمالك إلى تدعيم الهجوم، بلاعب سوبر ومن المنتظر أن تكون صفقات الزمالك في الشتاء 4 أو 5 لاعبين على أن يكون التدعيم الأكبر قبل بداية الموسم الجديد.

حل أزمتى ساسى وبوطيب

بدأ مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب في التواصل مع خالد بوطيب وفرجانى ساسى لاعبا الفريق السابقين، للوصول الى حلول ودية معه ، بعد تقدمهم بشكوى للحصول على مستحقاتهما الخاصة لدى الزمالك.
 
ويسعى الزمالك للوصول الى حلول ودية مع اللاعبان ، حتى لا يكون هناك أي قضية أخرى على الفريق الأبيض ، قد تعيق عملية القيد مستقبلا.

تجديد عقود اللاعبين

يقف مسئولو نادى الزمالك أمام تحدى جديد في الفترة الحالية يتمثل في تجديد عقود اللاعبين التي تنتهى أخر الموسم ويصبح من حقهم، التوقيع لأى نادى بداية من الانتقالات الشتوية  دون الرجوع لإدارة القلعة البيضاء.
 
وتنتهى عقود كلا من محمد أشرف روقا،محمود عبد الرازق شيكابالا،محمد عواد،محمد صبحي،يوسف أوباما وبدأ الزمالك فى التفاوض مع اللاعبين لتجديد عقودهم لدى الفريق الأبيض وهو ما يلقى ترحاب لديهم

ملف المدرب الأجنبى 

ملف المدير الفنى الأجنبى مازال "غير محسوم" ولم يتم الاستقرار على اسم مدرب ليتولى المهمة، خاصة  أن مجلس الإدارة أمامه العديد من السير الذاتية التى يقوم بدراستها باستفاضة شديدة لاختيار أفضلهم بالنسبة للفريق فى الفترة المقبلة.
 
وحتى تلك اللحظة لم يتم التوصل لاتفاق مع أى مدير فنى أجنبى، كما أن المجلس يضع ضمن حساباته إمكانية استمرار معتمد جمال على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض فى المرحلة المقبلة، مع دعمه بصفقات مميزة تساعده على النهوض بمستوى الفريق، على أن يتم تأجيل ملف المدرب الأجنبى لنهاية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة