الأهلي يتعادل 1-1 مع "حتا" فى معسكر الإمارات.. موديست يُسجل ويهدر ركلة جزاء

الجمعة، 26 يناير 2024 06:01 م
الأهلي يتعادل 1-1 مع "حتا" فى معسكر الإمارات.. موديست يُسجل ويهدر ركلة جزاء موديست
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل الأهلى بهدف لمثله مع نادي حتا الإماراتي خلال المباراة الودية التي جمعتهما عصر اليوم، الجمعة، على ملعب ضمن فعاليات معسكر الأهلي المقام حاليًا بالإمارات.

تقدم الفريق الإماراتي عن طريق جمال معروف في الدقيقة 42  من الشوط الثاني، قبل أن يتعادل موديست للأهلي في الدقيقة 45 من الشوط الثاني أيضًا وأهدر موديست ضربة جزاء قبل نهاية اللقاء بدقيقة بعدما تصدى حارس حتا لها ورغم أن الكرة عادت لموديست وسددها برأسه إلا أن الحارس تصدى لها مرة ثانية.

وكانت مباراة اليوم هي الودية الثانية والأخيرة لـ الأهلي بمعسكر الإمارات، الذي انطلق السبت الماضي ويستمر حتى غد، ضمن استعدادات المارد الأحمر للارتباطات المقبلة بعد انتهاء أمم أفريقيا المُقامة حالياً بكوت ديفوار.
 
وخسر الأهلي من الأخدود السعودي الثلاثاء الماضي بهدفين لهدف، وظهر وسام أبو علي للمرة الأولى بقميص الأهلي بعد انتقاله للقلعة الحمراء في يناير الجاري قادماً من سيريس السويدي مقابل مليوني يورو لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.
 
ويخوض الأهلي معسكر الإمارات بدون 19 لاعباً ، حيث يتواجد 11 لاعب في بطولة أمم أفريقيا الحالية بكوت ديفوار، بواقع 8 لاعبين مع المنتخب الوطني الأول ، وهم : محمد الشناوي – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني – عمر كمال عبد الواحد – مروان عطية – إمام عاشور – محمود عبد المنعم كهربا .
 
لكن محمد الشناوي غادر معسكر المنتخب الوطني الثلاثاء الماضي متوجهاً إلى ألمانيا وأجرى جراحة أمس ، الخميسن في المانيا ، كما يتواجد الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم في البطولة ذاتها ، وهم : بيرسي تاو مع منتخب جنوب أفريقيا، وأليو ديانج مع منتخب مالي، وعلي معلول مع منتخب تونس وأن كان معلول قد خرج من البطولة مساء أمس الأول ، الأربعاء، رفقة منتخب بلاده.
 
بجانب تواجد الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس مع المنتخب الأولمبي الذي شارك في  دورة ودية حالياً بالإمارات ، كما يغيب عن الأهلى في معسكر الإمارات السداسي أحمد عبد القادر ومحمود متولى وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد ورضا سليم للإصابة وصلاح محسن لأسباب فنية.
 
وفضل الجهاز الفني للأهلي خوض معسكر مغلق في الإمارات يتخلله مباراتين وديتين من أجل تجهيز لاعبي الفريق لخوض مباراته ضد شباب بلوزداد الجزائري منتصف فبراير المقبل فى الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة