الأهلى يواجه "حتا" ودياً اليوم فى ختام معسكر الإمارات

الجمعة، 26 يناير 2024 06:00 ص
الأهلى يواجه "حتا" ودياً اليوم فى ختام معسكر الإمارات الاهلى
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق النادى الأهلى مباراة ودية أمام نادى حتا الإماراتى فى الثالثة عصر اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت الإمارات علىى ملعب نادي حتا الإماراتي.
 
وتعد مباراة اليوم هي الودية الثانية والأخيرة للأهلي بمعسكر الإمارات، الذي انطلق السبت الماضي ويستمر حتى غد، ضمن استعدادات المارد الأحمر للارتباطات المقبلة، عقب استئناف المسابقات بعد انتهاء أمم أفريقيا المُقامة حالياً بكوت ديفوار.
 
وخسر الأهلي من الأخدود السعودي الثلاثاء الماضي بهدفين لهدف، وشهدت مباراة الإخدود ضياع ركلة جزاء من الأهلي أهدرها رامي ربيعة في الدقيقة 71، وسجل محمد الضاوي كريستو هدف الأهلي الوحيد من تمريرة جيدة عن طريق الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي.
 
وخاض الأهلي ودية الأخدود بتشكيل مكوّن من: مصطفى شوبير ،أكرم توفيق، إبراهيم عبد الحكيم، معتز محمد، مازن أسامة ،مصطفى أبو الخير، فارس خالد، عمرو السولية، كريم فواد، طاهر محمد طاهر وأنتوني موديست.
 
وظهر وسام أبو علي للمرة الأولى بقميص الأهلي بعد انتقاله للقلعة الحمراء في يناير الجاري قادماً من سيريس السويدي مقابل مليوني يورو لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.
 
ويخوض الأهلي معسكر الإمارات بدون 19 لاعباً ، حيث يتواجد 11 لاعب في بطولة أمم أفريقيا الحالية بكوت ديفوار، بواقع 8 لاعبين مع المنتخب الوطني الأول ، وهم : محمد الشناوي – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني – عمر كمال عبد الواحد – مروان عطية – إمام عاشور – محمود عبد المنعم كهربا .
 
لكن محمد الشناوي غادر معسكر المنتخب الوطني الثلاثاء الماضي متوجهاً إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات بعد إصابته بخلع في الكتف خلال مباراة منتخبنا الوطني أمام الرأس الأخضر مساء الأثنين الماضي.
 
كما يتواجد الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم في البطولة ذاتها ، وهم : بيرسي تاو مع منتخب جنوب أفريقيا، وأليو ديانج مع منتخب مالي، وعلي معلول مع منتخب تونس وأن كان معلول قد خرج من البطولة  مساء أمس الأول ، الأربعاء، رفقة منتخب بلاده.
 
بجانب تواجد الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس مع المنتخب الأولمبي الذي شارك في  دورة ودية حالياً بالإمارات.
 
كما يغيب عن الأهلى في معسكر الإمارات السداسي أحمد عبد القادر ومحمود متولى وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد ورضا سليم للإصابة وصلاح محسن لأسباب فنية.
 
وفضل الجهاز الفني للأهلي خوض معسكر مغلق في الإمارات يتخلله مباراتين وديتين من أجل تجهيز لاعبي الفريق لخوض مباراته ضد شباب بلوزداد الجزائري منتصف فبراير المقبل فى الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة