أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 26 /1 /2024

الجمعة، 26 يناير 2024 11:50 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 26 /1 /2024 موديست
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة 26/1/2024 ، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، جاء فى مقدمتها الأهلى يتعادل 1-1 مع "حتا" فى معسكر الإمارات.. موديست يُسجل ويهدر ركلة جزاء، ووفاة العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى بعد صراع مع المرض، والزمالك يفوز على الرجاء المغربى بركلات الترجيح فى بطولة دبى للتحدى، والمصرى يهزم الجونة 2- 1 ويتأهل فى صدارة مجموعته لربع نهائى كأس الرابطة.

الأهلى يتعادل 1-1 مع "حتا" فى معسكر الإمارات.. موديست يُسجل ويهدر ركلة جزاء

تعادل الأهلى بهدف لمثله مع نادى حتا الإماراتى خلال المباراة الودية التى جمعتهما عصر اليوم، الجمعة، على ملعب ضمن فعاليات معسكر الأهلى المقام حاليًا بالإمارات.

وفاة العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى بعد صراع مع المرض

أعلن هشام وخالد العامرى، وفاة شقيقهما العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى بعد صراع مع المرض، وكتب كلا من هشام العامرى وخالد العامرى..

الزمالك يفوز على الرجاء المغربى بركلات الترجيح فى ببطولة دبى للتحدى.. فيديو

تغلب فريق الزمالك على نظيره الرجاء المغربى، بركلات الترجيح، فى أولى مباريات بطولة كأس دبى للتحدى، التى تقام بالإمارات.

طلائع الجيش يهزم فاركو 1-0 ويتأهل إلى ربع نهائى كأس الرابطة

تغلب فريق طلائع الجيش على مضيفه فاركو، بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعت ألفريقين على استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية..

بيراميدز يقسو على زد إف سى 3- 1 ويتأهل لربع نهائى كأس الرابطة

فاز فريق بيراميدز على نظيره زد إف سي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعت ألفريقين، اليوم الجمعة، على استاد الدفاع الجوي..

البنك الأهلى يفوز بهدف نظيف على المقأولون ويودعان كأس الرابطة

نجح فريق البنك الأهلى فى ألفوز على نظيره المقأولون العرب، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر

المصرى يهزم الجونة 2- 1 ويتأهل فى صدارة مجموعته لربع نهائى كأس الرابطة

حقق فريق المصرى فوزًا مثيرًا على الجونة بهدفين مقابل هدف وحيد، فى اللقاء الذى جمعهما اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم

 
جولة سياحية بالأهرامات للمشاركين ببطولة مصر للريشة الطائرة لذوى القدرات الخاصة

حرصت اللجنة المنظمة لبطولة مصر الدولية للريشة الطائرة لذوى القدرات الخاصة على تنظيم جولة سياحية بمنطقة الأهرامات للوفود المشاركة بالبطولة الدولية والمقامة على صالة رقم 3 و4 باستاد القاهرة..

منتخب مصر للكرة الطائرة يهزم بوروندى فى التصفيات المؤهلة للألعاب الأفريقية

حقق منتخب مصر للكرة الطائرة للرجال ألفوز على نظيره منتخب بوروندى فى أولى مبارياته بتصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة للألعاب الأفريقية..

تعرف على نتائج اليوم الأول لمنافسات بطولة كأس العالم للرماية

اختتمت منافسات اليوم الأول لبطولة كأس العالم للرماية والتى تستضيفها مصر فى ألفترة من 24 يناير حتى 1 فبراير بميادين الرماية بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية

الزمالك يتواصل مع ساسى لتسوية أزمة مستحقاته وديا

بدأ مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب فى التواصل مع فرجانى ساسى لاعب ألفريق السابق، للوصول إلى حلول ودية معه، بعد تقدمه بشكوى للحصول على مستحقات تم خصمها منه لدى الزمالك..

عزاء العامرى فاروق بمسجد المشير طنطأوي.. الإثنين المقبل

أعلن النادى الأهلى عن تلقى العزاء فى وفاة الوزير العامرى فاروق، نائب رئيس النادى ووزير الرياضة الأسبق، يوم الاثنين الموافق 29-1-2024م، بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة