منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية فى أمم أفريقيا

الخميس، 25 يناير 2024 11:57 م
منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية فى أمم أفريقيا منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الكونغو
محمد مراد - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية في العاشرة من مساء يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 المقامة بكوت ديفوار.
 
وشهد المران مشاركة 24 لاعبا، بينما لم يشارك إمام عاشور بعد خروجه من المستشفى ظهر اليوم، ومن المقرر أن تتوجه بعثة المنتخب صباح غد الجمعة إلى مدينة سان بيدرو.

وتأهل منتخب مصر بقيادة البرتغالى روى فيتوريا، إلى دور ثمن النهائي كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط خلف الرأس الأخضر الذى تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط بعد انتهاء دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وتقابل منتخب مصر مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في 12 مباراة سابقة منها 8 مباريات رسمية و4 ودية، فاز الفراعنة في 8 مباريات وخسر مباراة وحيدة وحسم التعادل 3 مباريات، وذلك قبل اللقاء المرتقب بينهما في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

حال تأهل منتخب مصر لربع نهائي كأس أمم أفريقيا سينتظر المنتخب الوطنى الفائز من غينيا الاستوائية وغينيا في دور ربع النهائي والمقرر لها 2 فبراير المقبل.

ستكون مباراة النهائي يوم 11 فبراير المقبل، حال وصول المنتخب إلى النهائي في مواجهة الفائز من مواجهات "نيجيريا مع الكاميرون" و"أنجولا مع ناميبيا" و"الرأس الأخضر مع موريتانيا" و"المغرب مع جنوب أفريقيا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة