عايزين دروجبا.. جماهير كوت ديفوار تطالب بتعيين الأسطورة مؤقتا ضد السنغال

الخميس، 25 يناير 2024 01:55 ص
عايزين دروجبا.. جماهير كوت ديفوار تطالب بتعيين الأسطورة مؤقتا ضد السنغال دروجبا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أيام قليلة من الهزيمة المذلة أمام غينيا الاستوائية (4-0)، أقيل مدرب كوت ديفوار جان لويس جاسيت من منصبه، وقال الاتحاد الإيفواري لكرة القدم في بيان صحفي: "تم إنهاء عقدي المدرب جان لويس جاسيت ومساعده جيسلان برينتانت بسبب تراجع النتائج" ويتولى الإيفواري إيميرس فاي، الذي كان أحد مساعدى المدير الفني مهام منصبه مؤقتا.

ولكن بعد تأهل كوت ديفوار بأعجوبة إلى الدور التالى لمواجهة السنغال، انقسمت الآراء حول ترشيح المدرب المؤقت حيث يشكك البعض في قدرته على قيادة الفريق بشكل فعال، في إشارة إلى الفترة التي قضاها مدربا لمنتخب تحت 23 عاما، حيث فشل في تأهلهم إلى كأس الأمم الأفريقية. وطالبت بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعى بتعيين ديدييه دروجبا أسطورة الأفيال للقيام بدور المدرب المؤقت في مواجهة السنغال حامل اللقب.

في الوقت نفسه، طالبت بعض الجماهير بضرورة التحلي بالصبر والدعم للمدرب الجديد، على الأقل حتى نهاية كأس الأمم الأفريقية 2023. وأكدوا أن الاتحاد الإيفواري لكرة القدم يحتاج إلى وقت لإيجاد بديل دائم للأفيال .

وفيما يلي بعض ردود أفعال مستخدمي الإنترنت على هذا الترشيح:

"أعتقد أنه أسوأ. لأنه بنفس فاي، أقصتنا النيجر خلال تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة في ياموسوكرو. كان لديه أفضل اللاعبين المحليين، لكنه فضل اللعب مع مزدوجي الجنسية. متجاهلا المواهب الحقيقية."

"أخبار جيدة حقًا، لكن فاي الذي فشل مع الصغار ماذا سيفعل مع الكبار؟"

"ماذا يفعل المدرب المساعد بعد هذا الأداء المخزي.. لابد من استقالة اتحاد الكرة بعد فضيحة غينيا الاستوائية."

"ما هي الخبرة التي يجب أن يكتسبها فاي لقيادة فريق بحجم منتخب كوت ديفوار؟ علينا تعيين دروجبا بشكل عاجل حتى يرسل لنا مدربًا بمكانتنا."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة