طقس القليوبية.. انخفاض الحرارة وغيوم كثيفة والأسر تستمتع بكورنيش بنها.. لايف

الخميس، 25 يناير 2024 02:25 م
طقس القليوبية.. انخفاض الحرارة وغيوم كثيفة والأسر تستمتع بكورنيش بنها.. لايف طقس القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدن ومراكز محافظة القليوبية، اليوم الخميس، طقس شتوى، حيث انخفاض كبير بدرجات الحرارة وظهور برودة بالجو، وكذلك انتشار مكثف للغيوم في سماء المحافظة، وسط إعلان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، رفع حالة الطوارئ تحسبا لحالة الطقس السئ التي تشهدها المحافظة، وتحسبا لهطول الأمطار والتعامل معها فورا ومنع ظهور تجمعات المياه بالشوارع والطرق الرئيسية.
 
وعلي الرغم من تلك الأجواء الشتوية، إلا أنه حرص الشباب والأسر علي الاستمتاع بجمال نهر النيل وكورنيش الميل بمدينة بنها وسط تلك الأجواء الشتوية، والتقاط الصور التذكارية، وممارسة الرياضات المختلفة من ركوب الدراجات أو "الاسكيتنج"، والتنزه علي شاطئ النيل بمدينة بنها.
 
فيما كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى ️أجواء شتوية بامتياز على شمال البلاد، مع استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة. 
 
وتابعت هيئة الأرصاد الجوية، أن السواحل الشمالية الشرقية جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومناطق من شمال الصعيد على موعد مع سقوط الأمطار خلال الفترة القليلة القادمة، موضحة أن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 18 درجة مئوية. 
 
ويشهد اليوم الخميس، طقس مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد.
IMG_٢٠٢٤٠١٢٥_١٣٥٣٥١
طقس شتوى
 
IMG_٢٠٢٤٠١٢٥_١٣٥٤١١
انخفاض كبير بدرجات الحرارة
 
IMG_٢٠٢٤٠١٢٥_١٣٥٤٣٨
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة