سقوط برشلونة فى الكأس وتأهل ليفربول لنهائى الرابطة على رأس عناوين صحف العالم

الخميس، 25 يناير 2024 11:12 ص
سقوط برشلونة فى الكأس وتأهل ليفربول لنهائى الرابطة على رأس عناوين صحف العالم غلاف سبورت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها تأهل ليفربول إلى نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد التعادل مع فولهام 1-1 في إياب الدور نصف النهائي، ووداع برشلونة لمسابقة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام اتلتيك بيلباو 2-4.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية فى عنوانها الرئيسي "مجد دياز.. هدف دياز يضمن رحلة لويمبلي، دياز يسجل ليُرسل ليفربول لثالث نهائي في ويمبلي، الريدز يضرب موعدًا مع تشيلسي بالنهائي يوم الأحد 25 فبراير".

ديلي ستار
ديلي ستار

فيما عنونت صحيفة "ديلي تيليجراف" البريطانية: "جاهزين للمنافسة على أربع بطولات، دياز يبقى منافسة الريدز على أربع بطولات، دياز يحتفل بهدفه بعد التسجيل على فولهام بإياب نصف نهائي كأس كاراباو".

ديلي تيليجراف
ديلي تيليجراف

وتصدر غلاف صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، عنوان "الريدز يخطو نحو النهائي، ليفربول يواجه نهائي آخر ضد تشيلسي بعد التقدم وتجاوز فولهام بنصف نهائي كأس كارباو، الريدز أكمل المهمة رغم نهاية متوترة".

ديلي ميل
ديلي ميل

بينما جاء على غلاف صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية، عنوان رئيسي "دياز يضمن النهائي في ويمبلي لليفربول لكن في نهاية متوترة بعد هدف ديوب المتأخر، لويس دياز يصعد بليفربول لثالث نهائي في ويمبلي في ثلاث سنوات".

ديلي ميرور
ديلي ميرور

وتحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن خسارة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو 2-4 ووداع بطولة كأس ملك إسبانيا، بعنوان من كلمة واحدة وهو "اختفاء"، فى إشارة إلى قهر البارسا على ملعب "سان ماميس" معقل الفريق الباسكى.

غلاف موندو
غلاف موندو

وأخيرًا قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فى عنوان لها "ضربة برشلونة في الكأس" بعد السقوط المُدوي للبلوجرانا أمام بيلباو ووداع كأس الملك من الدور ربع النهائي.

غلاف سبورت
غلاف سبورت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة