جمال العدل: أراهن على "عتبات البهجة" والفخرانى وأبو عميرة مفاجأة رمضان

الخميس، 25 يناير 2024 10:00 ص
جمال العدل: أراهن على "عتبات البهجة" والفخرانى وأبو عميرة مفاجأة رمضان جمال العدل
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المنتج الكبير جمال العدل لـ"اليوم السابع" إنه يراهن على مسلسل "عتبات البهجة" الذى يلعب بطولته النجم الكبير يحيي الفخرانى في رمضان المقبل، مشيراً إلى أن العمل مكون من 15 حلقة من تأليف دكتور مدحت العدل، مشدداً أن المخرج مجدى أبو عميرة سيكون مفاجأة رمضان المقبل، خاصة أنه ملك الفيديو وله نجاحات كبيرة في الدراما، بالإضافة إلى إنه تعاون مع الفخرانى في عملين سابقين وحققا نجاحاً سوياً.

وأضاف العدل، أنه عندما عرض عليه رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد وافق على الفور، وتحدث مع شقيقه مدحت العدل على تقديم الرواية خاصة إنها حاصلة على عدة جوائز مثل جائزة البوكر، وعندما بدأت تظهر ملامح المشروع تحدثت مع الفخرانى على الفور .

وتابع: "عتبات البهجة هو باكورة الأعمال ذات الـ 15 حلقة للعدل جروب، حيث قررت تقديم أعمالا ذات الحلقات القصيرة خاصة إننا يجب كصناع أن نتطور مع الصناعة وحداثتها خاصة أن الجمهور يفضل تلك الأعمال في الوقت الحالي، وأن العودة للأعمال ذات الـ 30 حلقة سيكون في حالة وجود سيناريو يستفزنى للغاية".

عتبات البهجة يضم مزيج بين الكبار والصغار، حيث يضم المسلسل يحيي الفخرانى، جومانا مراد، صلاح عبد الله، وعدد كبير من الفنانين، إخراج مجدى أبو عميرة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة