الشناوى يخضع لعملية بالمنظار بواسطة خبير ألمانى ويغيب 3 شهور

الخميس، 25 يناير 2024 11:54 م
الشناوى يخضع لعملية بالمنظار بواسطة خبير ألمانى ويغيب 3 شهور الشناوى
محمد مراد - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خضع محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، لعملية بالمنظار بواسطة خبير ألماني متخصص في إصابات الكتف، على أن يغيب الشناوي عن الملاعب لفترة ثلاثة شهور.
 
وتم التنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا والجهاز الطبي بالنادي الأهلي مع الجانب الألماني لإنهاء الإجراءات الطبية الخاصة بالحارس.
 
ويتمنى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام والجهاز الفني والطبي للمنتخب واللاعبين الشفاء العاجل لمحمد الشناوي.

وتأهل منتخب مصر بقيادة البرتغالى روى فيتوريا، إلى دور ثمن النهائي كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط خلف الرأس الأخضر الذى تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط بعد انتهاء دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وتقابل منتخب مصر مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في 12 مباراة سابقة منها 8 مباريات رسمية و4 ودية، فاز الفراعنة في 8 مباريات وخسر مباراة وحيدة وحسم التعادل 3 مباريات، وذلك قبل اللقاء المرتقب بينهما في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وحال تأهل منتخب مصر لربع نهائي كأس أمم أفريقيا سينتظر المنتخب الوطنى الفائز من غينيا الاستوائية وغينيا في دور ربع النهائي والمقرر لها 2 فبراير المقبل.

وستكون مباراة النهائي يوم 11 فبراير المقبل، حال وصول المنتخب إلى النهائي في مواجهة الفائز من مواجهات "نيجيريا مع الكاميرون" و"أنجولا مع ناميبيا" و"الرأس الأخضر مع موريتانيا" و"المغرب مع جنوب أفريقيا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة