إسماعيل كوليبالى: الزمالك جزء من حياتى.. والسنغال المرشح الأول لنصف نهائى الكان

الخميس، 25 يناير 2024 01:17 ص
إسماعيل كوليبالى: الزمالك جزء من حياتى.. والسنغال المرشح الأول لنصف نهائى الكان إسماعيل كوليبالى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إسماعيل كوليبالي، نجم الزمالك ومنتخب مالي الأسبق، أنه لم يتلق عرضا من الأهلي، قائلا: "الزمالك كان عائلتي وكنت مصمما المغادرة للخارج عندما رحلت عن الزمالك، في مالي يعرفونني من خلال نادي الزمالك الكبير.
 
وقال إسماعيل كوليبالي، نجم الزمالك ومنتخب مالي الأسبق في برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "الزمالك وجمهوره جزء من حياتي لا يمكن أن أنسى تلك الفترة التي مدتني الأمل والطاقة للاستمرار في مسيرتي بالملاعب".
 
وبسؤاله عن هدفه في شوبير 94 قال: "هذا الهدف غالي جدا، وكان معروف عني أنني أسجل بالتسديدات في الركلات الحرة ووضعت في هذه الكرة كل قوتي وكنت في غاية السعادة بهذا الهدف".
 
وواصل: "سعيد بتأهل منتخب مالي إلى دور الستة عشر من كأس الأمم وأتمنى أن يتحسن المنتخب وكل الفرق مرشحة للمنافسة ولم يكن هناك فريقا صغيرا في كرة القدم الأفريقية".
 
وأكمل: "ديانج يقدم أداء جيدا مع الأهلي وحصد بطولات مميزة ورغم وجود أكثر من لاعب مميز في نفس مركزه بالأهلي ديانج لا يستسلم ويقاتل ونحن فخورون بما يقدمه سواء مع الأهلي أو مالي".
 
واستطرد: "مصر أمة كبيرة في كرة القدم ومنتخب مصر فريق قوي جدا حتى وإن كانت البداية لم تكن جيدة ولكن ما يحسب لهذا الفريق الحالة الذهنية والقدرة على العودة في النتيجة دائما".
 
واختتم: "نصف نهائي البطولة؟ السنغال رقم 1 والمغرب ثم مالي والمركز الرابع سيكون بين مصر والكونغو وبوركينا أيضا في الصورة بجانب أنجولا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة