هيثم دبور عن فيلم "مقسوم": شرين رضا وليلى علوى وسماء إبراهيم أضافوا للشخصيات الكثير

الأربعاء، 24 يناير 2024 12:36 ص
هيثم دبور عن فيلم "مقسوم": شرين رضا وليلى علوى وسماء إبراهيم أضافوا للشخصيات الكثير  هيثم دبور
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هيثم دبور الكاتب والمنتج، عن سعادته بنجاح فيلم "مقسوم"، معتبرا  نفسه من المحظوظين، قائلا: "كنت محظوظ بالكثير من الأصدقاء في فيلم مقسوم وعادة في كتاباتي عن الأصدقاء، الكاتب عادة يكون أكثر الناس حظا لأن فترات الشغل الأولى بيكون مع نفسه وبقول لنفسه يا ترى حد هيحب الموضوع والمشروع هيكمل". 
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، عبر قناة "ON"، مع الإعلامية لميس الحديدى: "بعد مرحلة هنشوف إن اللي أنا بكتبه حقيقي وموجود وحظي إن جمهوري الأولي كان عظيم، بداية من المخرجة كوثر يونس وليلى علوي وسماء إبراهيم كانوا حابين الفكرة ومصدقينها".
وعن البذور والشخصيات التي استقى منها فكرة الشخصيات في الفيلم ذكر أنه من أسرة يعتبر الشقيق الوحيد الذكر لأخوة من البنات، قائلا: "ده ساعدني في كتابة بذرة الشخصية وأحب أسمع شرين وسماء وكوثر يونس".
 وعن أولى المكالمات التي  جرت بينه وبين الفنانة ليلى علوي، قال: "أول مكالمة بين ليلى علوي لم نتحدث عن فيلم تكلمنا عن الشخصية وأني شايفها شبه مين في حياتي؟  وهذا ما غذى أفكاري في الفيلم أو لشخصيات أو مشروعات أخرى وأنا رأيت بذرة الشخصيات في حياتي". 
 
وأوضح أن وجود شرين رضا وليلى علوي وسماء إبراهيم أضاف للشخصيات الكثير، قائلا: "بعد ما خلصنا السيناريو أنا والمخرجة كوثر يونس كلمت شرين  رضا  وقلت لها عندي دور مش شايف حد غيرك فيه وكانت مشغولة جدا"، مردفا: "قرأته وكلمتني تاني يوم وقالت أنا شفت إيمي في حياتي قبل كده  وحابه أعملها ومتخيلة أنك تنفخ شفتها شوية ودي كانت إضافة للشخصية". 
 
فيلم «مقسوم» بطولة الفنانة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة