نينتندو تحدد أبريل المقبل موعدًا لإيقاف تشغيل أجهزة 3DS وWii U عبر الإنترنت

الأربعاء، 24 يناير 2024 08:00 م
نينتندو تحدد أبريل المقبل موعدًا لإيقاف تشغيل أجهزة 3DS وWii U عبر الإنترنت شركة نينتندو
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت نينتندو 8 أبريل المقبل فصل الخدمات عبر الإنترنت لبرنامج 3DS وWii U، وإذا كنت تستخدم أحد هذه الأنظمة فيجب عليك ملاحظة صفحة الدعم هذه التى تحذر المستخدمين من أنه إذا كان لديك رصيد eShop غير مستخدم مرتبط بمعرف شبكة Nintendo، فلديك حتى 11 مارس لربط المحفظة بحساب نينتندو بحيث يمكن استخدام هذه الأموال لشراء عناصر لاستخدامها مع Nintendo Switch.

وأعلنت نينتندو عن إغلاق الربيع قبل بضعة أشهر، موضحة أنه بينما سيستمر تشغيل StreetPass وPokémon Bank وPoké Transporter لأى شخص لا يزال يستخدم تلك الخدمات، فقد اختفت خدمات SpotPass وNintendo Badge Arcade إلى الأبد. 
 
كما لاحظنا فى ذلك الوقت، كان جهاز Wii U واحدًا من أسوأ وحدات تحكم نينتيندو أداءً على الإطلاق، حيث بلغت مبيعاته 13 مليونًا فقط أو نحو ذلك، في حين حقق Nintendo 3DS مبيعات بلغت 75 مليونًا بدءًا من إطلاقه في عام 2010 واستمر حتى توقفه في عام 2020. 
 
تمامًا كما قالت نينتندو في الخريف الماضي، حتى مع إيقاف تشغيل الخدمة عبر الإنترنت مما أدى إلى إنهاء اللعب عبر الإنترنت ولوحات المتصدرين والبيانات الأخرى فى المستقبل المنظور، وسيظل من الممكن تنزيل بيانات التحديث وإعادة تنزيل البرامج التى تم شراؤها والمحتوى القابل للتنزيل من نينتندو متجر إلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة