كوثر يونس عن فيلم "مقسوم": "سعيدة إن ليلى علوى اللي كنت بشوفها نجمة في طفولتي بخرج لها عمل"

الأربعاء، 24 يناير 2024 12:20 ص
كوثر يونس عن فيلم "مقسوم": "سعيدة إن ليلى علوى اللي كنت بشوفها نجمة في طفولتي بخرج لها عمل" كوثر يونس
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت المخرجة كوثر يونس، عن سعادتها بتجربة فيلم "مقسوم"، وهو أول فيلم روائي طويل بالنسبة لها، وأنها شاركت الفنانة ليلى علوي، قائلة: "أول سبب لسعادتي إن ليلى علوى كانت بالنسبة لي سوبر ستار منذ الطفولة، وكنت بشوفها في الأفلام كوني أبقى قدامها وأخرج مشروعها حاجة كبيرة".

وأوضحت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، عبر قناة "ON"، مع الإعلامية لميس الحديدى، أن كل شخصية من الشخصيات الثلاث كانت مختلفة في طريقة مذاكرتها للدور، قائلة: "ليلى علوى ليها طريقة مختلفة في المذاكرة  واستعدت قبله بشهرين وكانت بتتدرب على الدرامز وكانت بتتدرب على دورها في وبتراجع بشدة وأن سماء إبراهيم متأثرة بالمسرح متعلقة بالارتجال ومن جوه بتفضل تدور على  حاجه جواها مختلفة تطلعها من العمق".

أردفت: "كل واحد من الفنانين كان جواهم حاجه شدتني أعرف أكتر عنهم، كنت بحب أزورهم في بيوتهم وأسمع منهم لأني مع معرفتي عنهم أكثر ساعدني في تضفير الشخصية الخاصة بهم في الفيلم بشكل أكبر".

فيلم «مقسوم» بطولة الفنانة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة