تشكيل تنزانيا ضد الكونغو الديمقراطية لتحديد منافس مصر فى أمم أفريقيا

الأربعاء، 24 يناير 2024 09:22 م
تشكيل تنزانيا ضد الكونغو الديمقراطية لتحديد منافس مصر فى أمم أفريقيا منتخب الكونغو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سيباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، تشكيل المباراة التي تجمع فريقه بعد قليل أمم تنزانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حالياً في كوت ديفوار.

وجاء تشكيل الكونغو الديمقراطية كالتالى..

تشكيل الكونغو الديمقراطية
تشكيل الكونغو الديمقراطية

بينما جاء تشكيل تنزانيا كالتالى..

تشكيل تنزانيا
تشكيل تنزانيا ضد الكونغو الديمقراطية

تنزانيا ضد الكونغو الديمقراطية

وتضم المجموعة السادسة بجوار الكونغو الديمقراطية وتنزانيا، منتخبا المغرب وزامبيا اللذان يلتقيان فى نفس التوقيت، تحت أعين منتخب مصر بقيادة البرتغالى روي فيتوريا الذي ينتظر تحديد هوية صاحب المركز الثاني فى المجموعة السادسة، لضرب موعد معه فى ثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا.

كان منتخب مصر ضرب موعدا في ثمن نهائي أمم إفريقيا رغم عدم تحقيق الفوز في أي مباراة بدور المجموعات حيث تعادل المنتخب في ثلاث مباريات مع موزمبيق وغانا والرأس الأخضر بنفس النتيجة 2-2، ليلاقي الفراعنة بذلك وصيف المجموعة السادسة الذى سيتحدد مساء اليوم.

ويملك منتخبا الكونغو الديمقراطية وتنزانيا فرصة للتأهل سواء كتصدرين أو في المركز الثاني أو كأفضل ثوالث، وهو ما سيتم حسمه بعد نتائج مباريات اليوم الأربعاء.

يتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، يليه منتخب الكونغو الديمقراطية وصيفا برصيد نقطتين بالتساوى مع منتخب زامبيا صاحب المركز الثالث، بينما يأتى منتخب تنزانيا فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة