جميع أهداف الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية المصرية.. فيديو

الأربعاء، 24 يناير 2024 01:35 م
 جميع أهداف الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية المصرية.. فيديو انبى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، في نسختها الثالثة، وتقام اليوم 4 مواجهات مثيرة، حيث يستضيف فريق سيراميكا نظيره الداخلية، ويحل الإسماعيلي ضيفاً على إنبي بالمجموعة الثالثة، بينما يلتقي الاتحاد مع سموحة ومودرن فيوتشر مع بلدية المحلة بالمجموعة الأولى.

وشهدت الجولة الماضية تسجيل 20 هدف بمختلف المباريات التي تم خوضها، حيث تغلب الاتحاد على البلدية 1/0، وزد على فاركو 2/0، وتعادل الجيش وبيراميدز بهدفين لكل فريق، و تغلب إنبى على الداخلية 2/1، كما تغلب سيراميكا على الاسماعيلى 3/1، و تعادل كل من الجونة والمقاولون 1/1، والمصرى مع البنك الأهلى 2/2.

 

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الأول وصدارة المجموعة الأولى ، كما ضمن التأهل إلى ربع نهائي البطولة، برصيد 6 نقاط، بينما يأتي بلدية المحلة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويحتل مودرن فيوتشر المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويليه سموحة في المركز الرابع بنفس الرصيد.

وفى المجموعة الثالثة يحتل فريق سيراميكا الصدارة برصيد 6 نقاط، حسمها بعد الفوز في أول جولتين، بينما يأتي إنبي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط والداخلية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضاً وأخيراً الإسماعيلي بدون رصيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة