جروبات الغش تنشر أسئلة امتحان مادة الدراسات للشهادة الإعدادية بالجيزة

الأربعاء، 24 يناير 2024 09:35 ص
جروبات الغش تنشر أسئلة امتحان مادة الدراسات للشهادة الإعدادية بالجيزة طلاب - أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت جروبات الغش أسئلة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية للفصل الدراسي الأول لطلبة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة بعد بدء لجنة الامتحان، فيما تعمل مديرية التربية والتعليم على التحقق من الأمر ومعرفة مصدر الأسئلة المتداول.
 
ويؤدي طلاب الشهادة الإعدادية اليوم الأربعاء، امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.
 
الجدير بالذكر أن جروبات الغش نشرت أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات منها القاهرة وكفر الشيخ وقنا وأسيوط والقليوبية ومحافظات أخرى.
 
ويحصل الطلاب بعد انتهاء امتحانات اليوم على إجازة نصف العام والتى تستمر لمدة أسبوعين حتى 9 فبراير المقبل ثم يعود الطلاب للدراسة بالفصل الدراسي الثاني يوم السبت 10 فبراير 2024 حتى الخميس 6 يونيو 2024.
 
وأكدت أنه بالنسبة لنتائج امتحانات الشهادة الإعدادية يتم إعلانها بعد انتهاء الامتحانات وأيضا أعمال التصحيح ورصد الدرجات، مشددة على أن الشهادة الإعدادية هي السنة الوحيدة التي يعتبر نتائج الطلاب فيها مهمة، حيث إن مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسى الأول وهو 140 درجة مكمل لدرجاته في الترم الثانى ومن ثم يحدد مصير الطالب في تنسيق الثانوى العام، بعد نهاية العام الدراسى، إما أن يلتحق بالثانوى العام أو الفني أو مدارس المتفوقين أو التكنولوجيا التطبيقية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة