أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 24 / 1 / 2024

الأربعاء، 24 يناير 2024 11:01 م
أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 24 / 1 / 2024 الزمالك
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 24 / 1 / 2024، حيث شهدت القلعة البيضاء عددا من الأخبار الهامة في مقدمتها، الزمالك يخسر أمام أم صلال 0-2 في بطولة الوحدة الودية بالإمارات.

 

 
خسر  الزمالك أمام نظيره أم صلال القطرى في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة الوحدة الودية التي تقام بالإمارات بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد ال نهيان.
 
 
الزمالك يدرس تشكيل إدارة قانونية لصياغة عقود كرة القدم

يدرس مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسبين لبيب تشكيل إدارة قانونية لصياغة عقود كرة القدم، لمختلف المراحل السنية خلال الفترة المقبلة.

 

الزمالك يستهدف 5 صفقات فى الميركاتو الشتوى..تعرف عليها

يستهدف مسئولو نادى الزمالك ضم 5 صفقات خلال الميركاتو الشتوى الجارى،  لتدعيم صفوف الفريق، بالمراكز التي تحتاج إلى دعم خلال الفترة المقبلة.

 

توقف مفاوضات الزمالك مع المصرى في صفقة كريم العراقى

توقفت مفاوضات مسئولو الزمالك مع نظرائهم بالنادى المصرى، بشأن انتقال كريم العراقى ظهير أيمن الفريق البورسعيدى للفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوى .

 

الزمالك يحصن نفسه ضد قضايا ساسى وخالد بو طيب

بدأ مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب في تحصين النادى من الدخول في قضايا جديدة قد تهدد بإيقاف القيد خلال الميركاتو المقبل، وتجنبا لتكرار الأزمات التي عانى منها الفريق ومعاناته من إيقاف القيد بسبب قضايا وشكاوى اللاعبين لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا ".

 

الزمالك: "لنا حق أدبى فى قضية كهربا"

أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إن مجلس الإدارة، يسير بشكل دقيق فى قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى الحإلى والزمالك السابق، مشيرًا إلى إن محامى اللاعب عرض التسوية إلا إن الإدارة البيضاء رفضت الأمر.

 

الزمالك: صفقات الشتاء 4 أو 5 لاعبين.. والتدعيم قبل بداية الموسم الجديد

أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إن الإدارة تسعى لإبرام 4 أو 5 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما تم رفق عقوبة إيقاف القيد عن النادى بشكل رسمى.

 

 

 
 
 

 

 
 

 

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة