مدرب ليفربول: محمد صلاح ملتزم وقرار سفره لـ إنجلترا بالتنسيق مع منتخب مصر

الثلاثاء، 23 يناير 2024 02:14 م
مدرب ليفربول: محمد صلاح ملتزم وقرار سفره لـ إنجلترا بالتنسيق مع منتخب مصر محمد صلاح
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المدرب المساعد في فريق ليفربول الإنجليزى بيب ليندرز إنه لا يشك في التزام محمد صلاح نجم الريدز والمنتخب المصري مؤكداً أنه يقدر شعور الفراعنة تجاه غياب "مو" عن المباريات القادمة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حالياً في كوت ديفورا.

أكد ليندرز خلال المؤتمر الصحفى الذى يسبق مباراة ليفربول وفولهام في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المقرر لها غدًا، أنه تم التنسيق بين مسئولي اتحاد الكرة المصرى ونظرائهم في الفريق الإنجليزى حول سفر محمد صلاح لتلقى العلاج فى إنجلترا.

أوضح المدرب المساعد لفريق ليفربول الإنجليزي،أنه بعد إجراء فحص تفصيلي اتضح أن موعد عودة محمد صلاح المتوقع سيكون بعد 3 أو 4 أسابيع إذا سارت الأمور بشكل صحيح،مؤكداً أن مر أسبوع على الإصابة.

وكشف ليندرز عن السبب وراء قرار سفر محمد صلاح إلى إنجلترا قائلاً:" محمد صلاح لاعب عظيم، والسبب الوحيد الذي جعلنا نقرر عودته بالاتفاق مع الفريق الطبي لمنتخب مصر هو منحه أفضل فرصة للتعافي والمشاركة مع المنتخب حال تأهله للنهائي".

وفى سياق مختلف، أعلن نادى ليفربول الإنجليزى موعد عودة الدولي المصري محمد صلاح صانع ألعاب الفريق، إلى مركز تدريب أكسا وبدء البرنامج العلاجى الخاص به.

وجاء بيان نادى ليفربول على الموقع الرسمي كالتالى:

"سيعود محمد صلاح إلى مركز تدريب أكسا يوم الأربعاء لبدء برنامج تأهيلي مكثف مع الجهاز الطبي لليفربول، بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب مصر الأسبوع الماضي الإصابة، التي كانت أسوأ مما كان يُخشى في البداية، أجبرت المهاجم على الخروج من الملعب في النصف الأول من مباراة كأس الأمم الأفريقية مع غانا وتم التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لخضوع صلاح للعلاج في ليفربول سيبدأ صلاح العمل على الفور مع الطاقم الطبي للنادي عند عودته إلى ميرسيسايد بهدف العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن للنادي والمنتخب، مما يمنحه أفضل فرصة للعودة للمنافسة في كأس الأمم الأفريقية إذا تأهلت مصر للنهائيات.. مرحلة خروج المغلوب بالتعادل 2-2 مع الرأس الأخضر الليلة، مواصلة التقدم في البطولة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة