طرح لعبة The Elder Scrolls: Castles للهواتف المحمولة بشكل تجريبي

الثلاثاء، 23 يناير 2024 02:00 ص
طرح لعبة The Elder Scrolls: Castles للهواتف المحمولة بشكل تجريبي The Elder Scrolls: Castles
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت Bethesda Shadow لعبة The Elder Scrolls: Castles، وهي لعبة محمولة تشبه Fallout Shelter، في سبتمبر، وخلال عطلة نهاية الأسبوع، كشف الناشر المملوك لشركة Microsoft أن لعبته الجديدة للهواتف المحمولة قد تم إطلاقها بشكل تجريبي على نظامي التشغيل iOS وAndroid وهي متاح للتنزيل في بلدان محددة.
 
وتم تطوير The Elder Scrolls: Castles بواسطة نفس الفريق الذي كان وراء لعبة Fallout Shelter للهواتف المحمولة ذات الشعبية الكبيرة، حيث يقوم اللاعبون ببناء إمبراطوريتهم الخاصة "حيث كل يوم في عالمنا هو عام في عالم اللعبة".
 
في Castles، يمكن للاعبين تخصيص قلاعهم من الألف إلى الياء، وإضافة الغرف وتوسيعها، تمامًا كما هو الحال في Fallout Shelter، وباعتبارك حاكم الإمبراطورية، ستتمكن من تدريب رعاياك، وتسمية ورثتك، والحفاظ على النظام للمساعدة في توسيع نفوذ مملكتك.
 
ميزة أخرى رئيسية في اللعب إلى جانب جانب إدارة المملكة هي تجهيز أبطالك، حيث ستكون قادرًا على القيام بمهام ملحمية، لذلك يجب أن يكون أبطالك مجهزين جيدًا بمعدات قوية قبل إرسالهم للقتال ضد أعداء Elder Scrolls الكلاسيكيين لجمع العناصر القيمة لمملكتك.
 
وفقًا لبيان Bethesda، "يعد هذا الإطلاق التجريبي إحدى الخطوات الأولى حيث نحصل على تعليقاتك ونجري تغييرات قبل إطلاقه في جميع أنحاء العالم"، وهذا يعني أنه على الرغم من أن التوفر قد يمتد إلى بلدان إضافية في الأسابيع المقبلة، إلا أن اللعبة لن تكون متاحة بشكل عام خلال فترة "الإصدار التجريبي" هذه.
 
وبالحديث عن التوفر، أكدت Bethesda أن مستخدمي iOS وAndroid في الفلبين هم الوحيدون الذين يمكنهم الوصول إلى The Elder Scrolls: Castles في الوقت الحالي، بالطبع، لا تتردد في تغيير موقع متجر Google Play الخاص بك إذا كان عليك تجربة اللعبة قبل إطلاقها في جميع أنحاء العالم في وقت ما من هذا العام.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة