صدام نارى بين الإمارات وإيران فى كأس آسيا 2023.. وفلسطين تواجه هونج كونج

الثلاثاء، 23 يناير 2024 03:00 ص
صدام نارى بين الإمارات وإيران فى كأس آسيا 2023.. وفلسطين تواجه هونج كونج منتخب الإمارات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم، الثلاثاء، 4 مواجهات ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 2023، وتتنافس العديد من المنتخبات العربية على بطاقة التأهل لدور الستة عشر.

سوريا تواجه الهند فى كأس آسيا 2023

يلتقى منتخب سوريا مع نظيره الهندى، فى الواحدة والنصف ظهر اليوم الثلاثاء، باستاد البيت، وفى نفس التوقيت يواجه منتخب أستراليا نظيره أوزبكستان باستاد الجنوب، فى الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لكأس آسيا 2023.

وضمن منتخب أستراليا التأهل لدور الـ 16، واعتلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط فيما يحل منتخب سوريا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة خلف أوزبكستان صاحبة المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل منتخب الهند الترتيب بلا رصيد من النقاط.
 
وحقق منتخب أستراليا فوزًا صعبًا من أنياب نظيره سوريا بنتيجة 1-0، خلال فعاليات المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الخميس، علي ملعب جاسم بن حمد، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة 2 من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر فى نسختها الثامنة عشر.

الإمارات تصطدم بمواجهة إيران

يخوض منتخب الإمارات مواجهة صعبة أمام نظيره الإيرانى، فى الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد المدينة التعليمية، فى الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بكأس أمم آسيا 2023، في حين تتقابل فلسطين مع هونج كونج فى نفس التوقيت.

ويتصدر منتخب إيران المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط وضمن التأهل الى دور الـ16 من عمر بطولة كأس أسيا 2023،ـ فيما يأتى منتخب الإمارات، فى الوصافة برصيد 4 نقاط، بينما حصد منتخب فلسطين النقطة الأولى فى المركز الثالث، ويتذيل هونج كونج الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على مواجهة فلسطين مع نظيره الإماراتي، والتى جمعتهما مساء الخميس، على استاد "الجنوب"، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من دور المجموعات، ببطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر.

حقق منتخب الإمارات فوزا كبيرا على هونج كونج بنتيجة 3-1، فى مستهل مشواره فى دور المجموعات ببطولة كأس أمم آسيا 2023 باستاد خليفة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة