رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد الوكالة الإسبانية للتعاون الدولى لبحث التعاون.. صور

الثلاثاء، 23 يناير 2024 12:17 م
رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد الوكالة الإسبانية للتعاون الدولى لبحث التعاون.. صور جانب من اللقاء
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر،  وفدًا من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي؛ لبحث سبل التعاون المشترك، وتنفيذ مشروعات لدعم وتمكين المرأة بمحافظة الأقصر، حيث ضم الوفد كل من إيفا سولريز، منسق الوكالة بمصر، وماريا تارانكون، مسؤول برنامج المرأة بالوكالة، بحضور الدكتور أسامة ابو النصر عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور قرشى سعدي مدير حاضنة مسار لريادة الأعمال بجامعة الأقصر.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون لتنفيذ مشروع لدعم المرأة في محافظة الأقصر، حيث يهدف المشروع إلى تمكين المرأة بوسيلة مبتكرة حيث يعمل على تنمية المهارات التكنولوجية والتقنية لسيدات محافظة الأقصر، وتأهيلهم لمواكبة التطورات الحالية في سوق العمل، والتحول للعمل الحر.

ومن المقرر أن تقوم بتنفيذ المشروع، مؤسسة إنرووت للتنمية بالتعاون مع وكالة التعاون الدولية الإسبانية، وفي ختام اللقاء وجه فريق الوكالة الإسبانية، الشكر لرئيس جامعة الأقصر؛ لما يبذله من جهود على كافة المستويات لدعم المرأة، من خلال تنفيذ القوافل الطبية والتوعوية، والأنشطة المختلفة.

وكان قد تفقد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، التجهيزات بمركز خدمات الطلاب ذوى الإعاقة بالجامعة والذي يجري تجهيزه بالتعاون مع هيئة "أمديست"، حيث رافق رئيس جامعة الأقصر خلال الجولة الدكتورة ليلة يوسف، مدير المركز، والدكتورة إلهام عيسى، نائب مدير المركز، وعدد من أعضاء المركز.

ووجه الدكتور حمدي حسين رئيس الجامعة، بتوفير كافة سبل الدعم اللازمة، وسرعة الانتهاء من تجهيز المركز، لبدء تفعيل العمل به تزامنًا مع انطلاق العام الجامعي الجديد؛ لخدمة طلاب الجامعة من ذوي الهمم، بما يسهم في دعم عملية التواصل مع الأشخاص ذوي الهمم، تنفيذًا لاستراتيجية الدولة للتأهيل والتطوير المستمر للعنصر البشرى.

رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي
رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي
 
رئيس جامعة الأقصر يلتقى مع وفد الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي
رئيس جامعة الأقصر يلتقى مع وفد الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي

 

لقاء وفد الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي لبحث التعاون المشترك
لقاء وفد الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي لبحث التعاون المشترك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة