تفاصيل مقتل 24 جنديا إسرائيليا فى يوم واحد.. ونتنياهو: أحد أصعب الأيام منذ بدء الحرب.. فيديو

الثلاثاء، 23 يناير 2024 11:18 م
تفاصيل مقتل 24 جنديا إسرائيليا فى يوم واحد.. ونتنياهو: أحد أصعب الأيام منذ بدء الحرب.. فيديو أرشيفية- قتلى جنود الاحتلال
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال إسرائيل تتكبد خسائر فادحة جراء حربها المستمرة على قطاع غزة. وتعرضت لضربة قوية، بحسب وصف قادتها أنفسهم، بخسارة 24 من جنودها قتلوا فى يوم واحد، وكان الجيش الإسرائيلى، قد ذكر فى وقت سابق الثلاثاء، أن 24 جنديا قتلوا فى غزة خلال 24 ساعة، وهو أكبر عدد من القتلى فى يوم واحد منذ بدء التوغل البرى الإسرائيلى فى القطاع فى 27 أكتوبر الماضى.

 

وقدم "تليفزيون اليوم السابع" تغطية خاصة من إعداد إسلام شيبة، وتقديم سارة إسماعيل، حول البيان الذي أصدره رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، وقال، إن يوم الثلاثاء كان أحد أصعب الأيام منذ اندلاع الحرب. لقد فقدنا 24 من "خيرة أبنائنا الأبطال الذين سقطوا دفاعا عن الوطن"، على حد وصفه. وأضاف أن الجيش الإسرائيلى يقوم بإجراء فحص شامل للكارثة، وعلينا أن نتعلم الدروس ونفعل كل شيء من أجل سلام جنودنا.

 من جانبه، قال وزير الدفاع الإسرائيلى يواف جالانت، إن هذه "ضربة قوية". مضيفا فى مقطع فيديو مشترك مع نتنياهو وبينى جانتس، الوزير فى حكومة الحرب: "إن الأخبار الصعبة التى تلقيناها بالأمس عن مقتل 24 من جنودنا، خيرة أبنائنا، الذين أتوا من كل انحاء الوطن، من الشمال والجنوب، من كل مكان، هى ضربة قوية".

وعلق جانتس على مقتل 24 جنديا من قوات إسرائيل، قائلا: "إنه يوم أليم"، مضيفا: "إنهم جنود الاحتياط الذين تركوا كل شيء وتقدموا للدفاع عن دولة إسرائيل.. هكذا سنتذكر كل الذين سقطوا.. فى الكارثة الرهيبة".

وتابع: "كل قلوبنا متحدة فى المهمة الهامة التى سقطوا من أجلها، والتى لا تزال أمامنا لنقوم بها لضمان سلامة دولة إسرائيل، سلامة أطفالنا ومستقبلنا فى هذا المكان".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة