بعد إنجاز أمم أفريقيا لكرة القدم .. الرأس الأخضر يتأهل إلى بطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التوالى

الثلاثاء، 23 يناير 2024 08:25 م
بعد إنجاز أمم أفريقيا لكرة القدم .. الرأس الأخضر يتأهل إلى بطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التوالى جانب من مباراة الرأس الأخضر أمام المغرب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إستطاع منتخب الرأس الأخضر لكرة اليد أن يتأهل لبطولة العالم 2025 للمرة الثالثة على التوالى بعد تحقيق الفوز على المغرب بنتيجة 31 / 22 فى أول مباريات دور ربع نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر و المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 ، مما يؤكد ان الرياضة في الرأس الأخضر في ازدهار خاصة بعدما قدمه فريق الكرة في بطولة الامم الافريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار بعدما احتل منتخب الرأس الأخضر صدارة مجموعته التي كانت تضم منتخب مصر.
 
منتخب الرأس الأخضر يواصل تألقه بعد وصوله لنهائى النسخة الماضية التى أقيمت فى مصر و نجح الفراعنة فى الفوز بلقبها ، حيث أن منتخبالرأس الأخضر بدأ ي المشاركة فى بطولة أفريقيا منذ عام  2020 فى النسخة التى أقيمت  في تونس وجاء ضمن المجموعه الثالثه بتلك البطوله التي ضمت معها تونس و الكاميرون و كوت ديفوار و استطاع ان يحقق الفوز علي الكاميرون و كوت ديفوار ستلقي هزيمه من تونس ليحتل ثاني المجموعه و يصعد للدور ربع النهائي و التقي مع منتخب المغرب و الجزائر و تلقي هزيمتين ليحصل  علي المركز الخامس .
 
منتخب الرأس الأخضر شارك النسخه الثانيه ببطوله افريقيا للرجال النسخه الخامسه و العشرون التي اقيمت في مصر و استطاع ان يحصل علي المركز الثاني في البطوله و يتأهل الي بطوله العالم للمرة  الثانية.
 
جانب من حماس اللاعبين
جانب من حماس اللاعبين
 
منتخب الرأس الاخضر في تلك النسخة الحالية ،  تأهل الي دور الثمانية عقب تصدره للمجموعة الأولي التي ضمت منتخبات الكونغو الديمقراطيه و رواندا و زامبيا و استطاع ان يحقق الفوز بثلاث مباريات و تصدر بالعلامة الكامله ليتقابل مع منتخب المغرب.
 
كاب فيردى
كاب فيردى

 

 

جانب من مباراة الرأس الأخضر
جانب من مباراة كاب فيردى و المغرب

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة