الركراكي: سعداء بالتأهل لثمن النهائى.. وعلينا تقديم مباراة قوية أمام زامبيا

الثلاثاء، 23 يناير 2024 05:14 م
الركراكي: سعداء بالتأهل لثمن النهائى.. وعلينا تقديم مباراة قوية أمام زامبيا وليد الركراكي مدرب المغرب
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن صعوبة المواجهة التى تنتظر فريقه أمام نظيره الزامبي، مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة، فى كأس أمم أفريقيا 2023، والمقامة حاليا فى كوت ديفوار. 

ويتصدر منتخب المغرب، ترتيب المجموعة السادسة، فى كأس الأمم الإفريقية برصيد 4 نقاط، ثم الكونغو الديموقراطية وزامبيا برصيد نقطتين وأخيرا تنزانيا برصيد نقطة واحدة. 

وتحدث الركراكي فى المؤتمر الصحفي، قائلا:"نحن سعداء بالتأهل، كنا نرغب في ذلك سريعا، لم نقم بذلك في مواجهة الكونغو ولكن مباريات الأمس منحتنا التأهل".

وأضاف:"مباراة الغد ستكون مهمة، من أجل احترام أنفسنا والمسابقة والخصم. لا توجد أعذار مثل المباراة السابقة وعلينا إظهار وجه قوي وأخذ النقاط كاملة لرفع الثقة قبل مواجهة ثمن النهائي". 

وواصل:"نحن نمتلك نفس العقلية، هذه المسابقة تحتوى على الكثير من المفاجآت، نحن نمتلك أمانا تجاه الإقصاء، كنا غير سعداء بمواجهة الكونغو الديمقراطية، ولكن لعب مباراة في الثانية ظهرا أمر غير منطقي للجميع".

وأكمل: "لا يمكن انتظار نتيجة منا في الأجواء التي خضنا بها مواجهة الكونغو، وبخصوص التغييرات يمكن أن نراها خصوصا بالنسبة لمن هم مهددون بالغياب".

وأتم: "جئنا بمجموعة تضم 27 لاعبا من أجل منح فرصة للجميع. زامبيا فريق سيلعب بروحه من أجل التأهل، ولن تكون مواجهة سهلة، ورأينا المنتخب المصري الذي تأهل في الثواني الأخيرة وغانا التي كانت متأهلة حتى الوقت الضائع".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة