أحمد العوضى يتعرض لأزمة صحية ونقل للمستشفى منذ يومين.. ياسمين عبد العزيز تزوره للإطمئنان على حالته.. المخرج إسماعيل فاروق: تعرض لدور برد شديد وسقط بعد ضغط التصوير فى مسلسل "حق عرب" وحالته الآن فى تحسن

الثلاثاء، 23 يناير 2024 03:50 م
أحمد العوضى يتعرض لأزمة صحية ونقل للمستشفى منذ يومين.. ياسمين عبد العزيز تزوره للإطمئنان على حالته.. المخرج إسماعيل فاروق: تعرض لدور برد شديد وسقط بعد ضغط التصوير فى مسلسل "حق عرب" وحالته الآن فى تحسن أحمد العوضى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض النجم أحمد العوضى لأزمة صحية طارئة نقل على اثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج، حيث أعلن الخبر مؤلف مسلسله الجديد "حق عرب" عبر منشور على حسابه بموقع فيس بوك جاء فيه:"دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات، وهو محجوز في المستشفى منذ يومين لصعوبة حالته" قبل أن يحذف المنشور بعد دقائق من كتابته.

وبدوره كشف المخرج إسماعيل فاروق تفاصيل أزمة العوضى وسبب نقله إلى المستشفى حيث قال لـ "اليوم السابع" العوضى تعرض لدور برد شديد جداً أثناء تصوير مسلسل "حق عرب" بمدينة الإنتاج الإعلامى، موضحاَ أن التصوير كان فى الهواء مع دور البرد الذى يعانى منه العوضى ما تسبب فى إرهاقه بشكل كبير.

احمد العوضى
احمد العوضى

وأشار إسماعيل فاروق إلى أنه ضغط على أحمد العوضى بشكل كبير فى التصوير خلال هذا اليوم لافتاً: "العوضى قالى إنه تعبان شوية وأنا كنت مُصر على الانتهاء من مشاهد هذا اليوم، وهو أيضاً ضغط على نفسه حتى سقط في اللوكيشن، وبعد عودته للمنزل تعرض لانتكاسة هناك، ولذلك تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتحدثت معه اليوم وطمأنى بأن حالته تحسنت وأصبح أفضل".

وحرصت النجمة ياسمين عبد العزيز – طليقة أحمد العوضى – على زيارته في المستشفى والاطمئنان على حالته الصحية صباح اليوم الثلاثاء، حيث أنها وبمجرد معرفتها بالخبر لم تتأخر عن زيارته، لاسيما وأن ياسمين والعوضى تجمعهما علاقة قائمة على الاحترام والتقدير ولم يتسبب الطلاق في افساد علاقتهما وزيارتها دليل على ذلك.

ياسمين عبد العزيز  واحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

أحمد العوضى يعمل حالياً على تصوير مسلسل "حق عرب" الذى يسجل أولى بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية، والعمل تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، ويشارك في بطولته دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار شعبى أكشن.

أحمد العوضى يعرض له حالياً فيلم "الإسكندرانى" الذى يسجل أولى بطولاته المطلقة فى السينما، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.

أحمد العوضى أعلن يوم الثلاثاء الماضى انفصاله عن زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز بعد زواج دام 4 سنوات، حيث تزوج الثنائى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل "اللى ملوش كبير" عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل "ضرب نار " العام الماضى 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة