أكرم القصاص - علا الشافعي

فيتوريا يناقش ملف تسهيل الاحتراف مع وفد اتحاد الكرة

الثلاثاء، 23 يناير 2024 06:00 ص
فيتوريا يناقش ملف تسهيل الاحتراف مع وفد اتحاد الكرة فيتوريا
حاتم رضا – حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، بعض التصورات أمام ثلاثى اتحاد الكرة في كوت ديفوار "جمال علام وخالد الدرندلى وحازم إمام"، لتسهيل عملية احتراف اللاعبين المصريين فى الخارج ما يعود بالنفع على منتخب مصر فى النهاية، خاصة أن جميع المنتخبات فى بطولة أمم أفريقيا تضم عدداً كبيراً من المحترفين فى أوروبا، ومن المقرر أن يناقش ثلاثى اتحاد الكرة هذه التصورات مع الأندية عقب العودة من كوت ديفوار من أجل تسهيل احتراف اللاعبين في الخارج.

من ناحية أخرى، أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا لتوضيح موقف محمد صلاح قائد المنتخب، قال فيه،" بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي لاستكمال علاجه" .

وكشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عودة لاعبه المصري محمد صلاح إلى صفوف الفريق، بعد إصابته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023.
 
وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في لقاء غانا بالجولة الثانية ضمن دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، وخرج مبكرًا في الشوط الأول متأثر بإصابته. وقال يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفي بعد لقاء بورنموث، إن محمد صلاح سيعود إلى ليفربول لاستكمال علاجه والتأهيل الفترة المقبلة.
 
وأوضح كلوب، أن محمد صلاح سيعود إلى منتخب مصر حال تأهل الفراعنة إلى نصف نهائي البطولة، حيث سيكون حينها تعافى من إصابته.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة