أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يعلن تجديد عقد البرازيلى ميليتاو رسميًا حتى 2028

الثلاثاء، 23 يناير 2024 03:46 م
ريال مدريد يعلن تجديد عقد البرازيلى ميليتاو رسميًا حتى 2028 بيريز وميليتاو بعد تجديد العقد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادي  ريال مدريد  بشكل رسمي اليوم الثلاثاء تمديد عقد لاعبه البرازيلي إيدير ميليتاو حتي صيف 2028، ونشر المرينجي بيان رسمي جاء فيه،  اتفق ريال مدريد وإيدير ميليتاو على تمديد عقد لاعبنا، الذي سيظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2028.
 
وأضاف الريال في بيانه، وصل ميليتاو إلى ريال مدريد في عام 2019، بعمر 21 عامًا، وفي مواسمه الخمسة التي دافع فيها عن قميصنا، أصبح أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم.
 
و فاز ميليتاو مع ريال مدريد بـ 9 ألقاب منها لقب واحد لدوري أبطال أوروبا، ومثله لكأس العالم للأندية، ومثله أيضا لكأس السوبر الأوروبي، ولقبين للدوري الإسباني، ولقب لبطولة كأس الملك ولقبين من مسابقة كأس السوبر الإسباني.
 
ولعب ميليتاو 143 مباراة مع ريال مدريد ، سجل فيها 11 هدفًا، وهو لاعب دولي مع منتخب البرازيل، الفريق الذي لعب معه 30 مباراة وفاز معه بكوبا أمريكا عام 2019.
 
ويحتل الريال وصافة ترتيب الدورى الإسبانى، حيث يأتي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن جيرونا، المتصدر برصيد 52 نقطة. 
 
يفتقد فريق ريال مدريد الإسباني لخدمات نجم الفريق الأول في الوقت الحالي، جود بيلينجهام، فى مباراته المقبلة أمام لاس بالماس، والمقررة السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة