عمرو السيسى ثانى الراحلين عن الزمالك فى الميركاتو الشتوى

الإثنين، 22 يناير 2024 12:15 م
عمرو السيسى ثانى الراحلين عن الزمالك فى الميركاتو الشتوى عمرو السيسى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح عمرو السيسى، لاعب فريق الزمالك، ثانى اللاعبين الراحلين عن قلعة ميت عقبة فى الانتقالات الشتوية، خاصة بعدما اقترب بشدة من سيراميكا، وبات انتقاله مسألة وقت، حيث لم ينضم عمرو السيسى لبعثة الزمالك الموجودة حاليًا فى الإمارات من أجل إتمام انتقاله لصفوف سيراميكا، لاسيما أن إدارتى الناديين توصلتا لاتفاق شبه نهائى حول إتمام الصفقة.

ويٌعد عمرو السيسى ثانى اللاعبين الراحلين عن الفريق بعد انتقال محمد عبد الغنى لاعب الزمالك، إلى البنك الأهلى خلال الأسبوع الماضى، حيث أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك رسميا انتقال محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم  إلى نادي البنك الأهلي بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وأنهى مسؤولو الزمالك كافة الإجراءات الخاصة ببيع محمد عبد الغني إلى نادي البنك الأهلي لينتقل المدافع رسمياً إلى صفوف الأخير، وتم إنهاء أزمة مستحقات اللاعب بعد حصوله على نصف مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك، على أن يتم سداد باقى المبلغ حتى نهاية الموسم الجارى.

ومن المقرر أن يعقد عمرو السيسى، لاعب وسط الزمالك، جلسة مع مسئولى نادى سيراميكا خلال الساعات المقبلة، لحسم إتمام صفقة انتقاله لصفوف سيراميكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 ورحبت إدارة نادى الزمالك بعرض سيراميكا لضم عمرو السيسى فى الميركاتو الشتوى الجارى، بعدما اقتربت قيمة العرض لـ14 مليون جنيه، الأمر الذى أدى لتغيير إدارة الزمالك وجهة اللاعب من مودرن فيوتشر إلى سيراميكا، رغم أن عمرو السيسى كان أقرب للانتقال لفيوتشر فى الساعات الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة