خارجية تونس: بلادنا بحاجة إلى تكاتف أبنائها لتعزيز قدرتها على التعافي

الإثنين، 22 يناير 2024 06:00 ص
خارجية تونس: بلادنا بحاجة إلى تكاتف أبنائها لتعزيز قدرتها على التعافي وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار أن تونس تحتاج إلى تكاتف جهود كل أبنائها في الداخل والخارج من أجل تعزيز قدرتها على التعافي الاقتصادي وإعلاء رايتها بين الأمم.


جاء ذلك خلال لقاء عقده الوزير عمار مع أبناء الجالية التونسية في أوغندا على هامش مشاركته في أعمال قمتي الـ19 لحركة عدم الانحياز وقمة الجنوب الثالثة لمجموعة 77 +الصين في كمبالا .. وذلك وفقا لبيان صادر عن وزارة الخارجية التونسية.


وأكد عمار حرص الوزارة على بذل أقصى الجهود من أجل تعزيز التواصل بالجالية وتقديم الخدمات القنصلية لهم في أفضل الظروف مع العمل المستمر على تطوير هذه الخدمات ورقمنتها .. قائلا : "إن التونسي بالخارج هو خير ممثل لبلاده".


وأشار وزير الخارجية التونسي إلى أهمية التواصل المستمر من المواطنين مع سفارات وقنصليات بالخارج لضمان التواصل وتعزيز الروابط مع الوطن.


ومن جهتهم .. أكد عدد من أبناء الجالية التونسية في أوغندا اعتزازهم بالانتماء إلى تونس وحرصهم على المساهمة بفاعلية في دعم الاقتصاد الوطني، واستعرضوا مجالات نشاطهم التي تشمل قطاعات السياحة والخدمات والطاقة .. مبرزين ما تزخر به أوغندا من فرص يمكن استغلالها لتعزيز التواجد التونسي فيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة