المطربة نوال عبد الشافى ضيفة عادل عبد الله على تليفزيون اليوم السابع

الإثنين، 22 يناير 2024 05:00 م
المطربة نوال عبد الشافى ضيفة عادل عبد الله على تليفزيون اليوم السابع الزميل عادل عبد الله والمطربة نوال عبد الشافى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت المطربة نوال عبد الشافى صاحبة أغنية "مخصماك "ضيفا على برنامج "ملوك الترند" الذى يعرض على تليفزيون اليوم السابع ويقدمه الزميل عادل عبد الله.

وكشفت نوال، عن بدايتتها الفنية والصعوبات التي واجهتها كما تحدثت عن فيلم عادل مش عادل التي شاركت بالتمثيل فيه وقامت بتقديم أغنيتان خلال أحداث الفيلم ، وكما قامت بالغناء أكثر من أغنية خلال أحداث الحلقة.

c747fece-8ddc-45e7-ba44-82413ce07720
الزميل عادل عبد الله والمطربة نوال عبد الشافى 

يذكر أن المطربة نوال عبد الشافى، قد طرحت الأغنية الدعائية لفيلم "عادل مش عادل" بطولة الفنان أحمد الفيشاوى وشيرى عادل، وتحمل الأغنية اسم "لسة شوفتوا حاجة" من كلمات حدوتة وألحان إيهاب كوليبكس ومصطفى تاج .وتقدم المطربة نوال عبد الشافى صاحبة أغنية "مخصماك" أغنيتين ضمن أحداث فيلم "عادل مش عادل" بطولة الفنان أحمد الفيشاوى، الأولى الدعائية للعمل التي تحمل اسم "لسة شوفتوا حاجة" والثانية أغنية "أنا بلا فخر" كما تشارك بدور إرهابية في الفيلم المقرر طرحه خلال شهر يناير الحالي .

وأعربت مؤخرًا المطربة نوال عبد الشافى التي اشتهرت بأغنية مخصماك، عن سعادتها بخوضها أولى تجاربها في عالم التمثيل بمشاركتها في فيلم "عادل مش عادل" مع أحمد الفيشاوى والذى تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا وقالت لـ"اليوم السابع": "أحمد الله على التجربة الأولى في التمثيل خاصة أنى أحب التمثيل من صغرى 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة