استولى على 2 مليون جنيه.. تفاصيل اعترافات متهم بالنصب على المواطنين بزعم التوظيف

الإثنين، 22 يناير 2024 05:00 ص
استولى على 2 مليون جنيه.. تفاصيل اعترافات متهم بالنصب على المواطنين بزعم التوظيف أموال- أرشيفية
كتبت امنية الموجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"انتهز تطلع ضحاياه البحث عن زيادة حجم ثرواتهم، واستغل تجارة السيارات للنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم فى تجارة السيارات، مقابل أرباح شهرية ثابتة متفق عليها فيما بينهم"، هذا ما تضمنه اعترافات متهم بالنصب والاحتيال والاستيلاء على أموالهم وعدم الالتزام بنسبة الأرباح المتفق عليها فيما بينهم أو رد المبالغ المستولى عليها، مـمـا مكنه مـن الاستيلاء على مبلغ (2 مليون جنيه).

 

واستمعت جهات التحقيق المختصة، لأقوال ضحايا المتهم والذين أكدوا تضررهم من (أخد المتهمين) لقيامه بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم فى تجارة وتشغيل السيارات مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم وعدم التزامه بذلك، ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها. 

 

وتبين قيام المتهم بتلقى مبالغ مالية من عدد من المواطنين لتوظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة وتشغيل السيارات مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها فيما بينهم، مـمـا مكنه مـن الاستيلاء على مبلغ (2 مليون جنيـه مصرى ) من المُبلغين وتوقفه عـن سـداد أصـول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها.

 

وألقى القبض على المتهم، وتبين وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملًا فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم، تم إتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته للتحقيق أمام الجهات المختصة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة