إصدار لعبة إنديانا جونز وThe Great Circle على Xbox في وقت لاحق من هذا العام

الإثنين، 22 يناير 2024 07:00 ص
إصدار لعبة إنديانا جونز وThe Great Circle على Xbox في وقت لاحق من هذا العام لعبة إنديانا جونز و The Great Circle
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت Xbox عن فيديو جديد للعبة إنديانا جونز وThe Great Circle ، مؤكدة أنه سيتم إصدارهما في وقت لاحق من هذا العام على Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي  وXbox Cloud Gaming، وفقاً لموقع timesofindia.

يقوم  MachineGames، الاستوديو الذي يقف وراء ألعاب Wolfenstein الحديثة، بتطوير أحدث لعبة Indiana Jones، وقال تود هوارد، المنتج التنفيذي، إنه أراد صنع لعبة إنديانا جونز منذ فترة طويلة وأن MachineGames هو أفضل استوديو لإنشاء لعبة Indiana Jones And The Great Circle.

خلال برنامج Developer Direct الخاص بـ Xbox في 18 يناير، كشف الاستوديو عن مقطع دعائي جديد للعبة مدته ثلاث دقائق وست ثوانٍ، تدور أحداث لعبة المغامرات والحركة في عام 1937، بين Raiders of the Lost Ark وThe Last Crusade و تتضمن القصة قطعة أثرية مسروقة مرتبطة بشبكة دولية من الآثار القديمة التي تتماشى مع دائرة تمتد حول العالم، يتعاون إندي مع أحد المراسلين الاستقصائيين لحل لغز معقد يأخذه حول العالم، وتتميز اللعبة بأسلوب لعب من منظور الشخص الأول ومن منظور الشخص الثالث، حيث يستكشف إندي المقابر القديمة ويحل الألغاز ويقاتل النازيين.

تستخدم اللعبة شكل هاريسون فورد، ولكن يتم توفير صوت الشخصية بواسطة تروي بيكر.

يعرض المقطع الترويجي أيضًا بطل الرواية الآخر، جينا، وهي مراسلة استقصائية ولديها اهتمام شخصي بالغموض الذي يستكشفه إندي، ثم الشرير لدينا هو Emmerich Voss، المهووس بالتلاعب والعقل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة