أخبار الأهلى اليوم الإثنين 22 / 1 / 2024

الإثنين، 22 يناير 2024 10:55 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 22 / 1 / 2024 الأهلى
سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الإثنين 22 / 1 / 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 
 

اقترب مسئولو النادي الأهلي من إنهاء إجراءات بيع صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر، إلى نادي سيراميكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما تقدم الأخير بعرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب.

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب الحمرية بإمارة عجمان في الإمارات، في إطار التحضيرات لودية الأخدود السعودي المحدد لها الساعة الثالثة عصرغد الثلاثاء.

 

كشف النادي الاهلي عن طريقة حجز تذاكر مباراته الودية مع الأخدود السعودى، والتي تجمع الفريقين فى الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب اتحاد كلباء.

 

أبدى السويسرى مارسيل كولر ، المدير الفني للنادي الأهلي، ارتياحه الشديد لمعسكر الاعداد الذي يخوضه النادي الأهلي حاليًا في عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة ، مشيرًا إلى أن الأمور تسير بشكل ناجح، يحقق له أهدافه، خاصة بعد نجاح الجهة المنظمة، في توفير لقائين وديين، يساعدانه على تقييم العناصر الجديدة، في ظل غياب كتيبة من اللاعبين مع منتخب مصر ، بخلاف علي معلول ،وبيرسي تاو، وأليو ديانج، مع منتخبات تونس وجنوب إفريقيا ومالي على الترتيب.

 

أكد سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، أن أجواء معسكر فريقه المقام حاليًّا بالإمارات مثالية، متمنيًا أن يحقق عناصر الناشئين بالمعسكر أكبر قدر من الاستفادة. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة