متحدث الزمالك: نسعى لعقد 4 صفقات.. ولا جديد في أزمة "كهربا"

الأحد، 21 يناير 2024 12:19 ص
متحدث الزمالك: نسعى لعقد 4 صفقات.. ولا جديد في أزمة "كهربا" نادى الزمالك
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد سالم المتحدث باسم نادى الزمالك، إن إدارة النادى نجحت فى حل أزمة قيد اللاعبين بسداد 2 مليون و750 ألف دولار خلال الفترة الماضية. 

وأضاف خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON : "أن المجلس استطاع فى 90 يوما أن يحل أزمة القيد، إضافة إلى نجاحات أخرى تتعلق بالانتظام فى تعاقدات أخرى وسداد مستحقات مختلفة، وكان هذا أهم ملف يسبب ضيقا لجمهور الزمالك لأنه يعرقل صفقات وتعاقدات مختلفة، وعلى مدار تسعين يوما كانت هناك مفاوضات مع الأندية المختلفة لمحاولة التخفيض".

وعن أهم الصفقات المرتقبة قال: "لجنة فنية تفحص ملفات عدد من اللاعبين وكل ما ذكر عن التعاقد مع المدرب البلجيكى غير صحيح على الإطلاق".

وكشف أنه قبل آخر الشهر سيتم إعلان خطة عمل فريق الكرة بما فيها تفاصيل المدير الفنى الجديد، قائلا: كل ما يحدث الآن هى عبارة عن عرض مجموعة من "السير الذاتية" على المجلس لمديرين فنيين وللاعبين أو صفقات معروضة أمام المجلس لم يتم البت فيها حتى الآن".

وعن أهم صفقات اللاعبين المقبلة سواء عبد الله السعيد أو صبحى قال : " هناك صفقات كثيرة معروضة على المجلس بعد سداد الغرامات تغيرت الصورة الذهنية عن التزام نادى الزمالك بسداد التعاقدات المالية والفنية، وهناك لاعبون كثر وأندية بدأوا في عرض التعاون مع الزمالك، والمعروض كتير".

واستكمل: "نسعى لعقد 4 صفقات فى نصف الموسم ثلاثة أو أربعة لاعبين لن يزيد عن ذلك لضيق الوقت ولأن انتقالات يناير الحركة فيها بطبيعتها محدودة مقارنة بالفترات الأخرى لأننا فى نص الموسم عاوزين نتأنى وفى ضوء المراكز التى نحتاج لها وحتى لا نتسرع نقوم بتعاقدات نندم بعدها".

وعن آخر التطورات فى أزمة "كهربا" قال: نعمل عليها وهناك تواصل مع المحامى وسيكون بها تطورات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة