فادية عبد الغني: ما فيش راجل ما بيتشقاش وغبت عن الشاشة لهذه الأسباب

الأحد، 21 يناير 2024 11:42 م
فادية عبد الغني: ما فيش راجل ما بيتشقاش وغبت عن الشاشة لهذه الأسباب فادية عبد الغني
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجابت الفنانة فادية عبد الغني علي سؤال هل تعرضت للخيانة في حياتك، أجابت ما فيش راجل ما بيتشقاش ولكن لم أتعرض للخيانة بمعناها الحرفي. 
 
وعن أسباب غيابها لمدة خمس سنين عن الفن اجابت كانت شيئا غريبا وقدمت أعمالا جيدة ومن الغريب أن لم يعرض عليا ما يناسب تاريخي الفني، ومكثت خمس سنوات بدون أي عمل فني، ثم عودة بمسلسل فاتن أمل حربي وشخصية نظيمة، وعجبتني الفكرة وأنها تناولت الظلم الذي يقع على المرأة وأصعب مشهد بالمسلسل هو اعترافها بخطئها في تربية ابنها، وأيضاً شاركت بمسلسل دايما عامر. 
 
وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثى عبر برنامجه واحد من الناس المذاع على قناة الحياة : منذ ٢٠ سنة قدمت شخصية أم مصطفى شعبان بمسلسل الحاج متولي، مضيفا أنها ليست نادمة على تزوجها صغيرة. 
 
وقالت الفنانة فادية عبد الغني، لم أقدم أي عمل فني عشان الفلوس وإنما من أجل قيمته الفنية، وتعرضت للاضطهاد ومازالت، وهناك من لا يشعر بوجودي الفني وحاليا أعتبر معتزلة الفن لأني لا أعمل، لدي أحلام كثيرة في الشغل والفن والتمثيل ضاعت ومازالت تضيع ، ورأيي من دماغي وينقصني الذكاء الاجتماعي، ولست مترددة وأحيانا بتصعب علي نفسي عندما أجد أنه ليس هناك تقدير، وأن أظل بلا عمل فني وأنا احب الفن. 
 
وأضافت أن مسلسل نصف ربيع الآخر قدمت له شخصية رائعة، وأثني عليها ممدوح الليثي، متابعة: كان الشرف لي أن أشتغل مع النجم أحمد زكي بفيلم معالي الوزير وكان دور الفنانة لبلبة وكان هناك مشهد له زي معين ورفضت، وعندي لاءات في الفن ومنهما عندما يكون اللبس فاضحا أو مشهد غير مقبول.
 
وتابع كان هناك تعاون مع النجم عادل إمام وعرض الورق عليا ولكني وجدت زميلة أخرى تقوم بالدور وهذا يحدث كثيرا، وفي مسلسل محمود المصري مع محمود عبد العزيز عرض عليا دور وسألت عن ترتيب الاسم على التتر وحصل أزمة وجابو حد مكاني، وفي مسرحية "زعتر" تنبأت بنجومية محمد هنيدي وقدمت معه فيلم يا أنا يا خالتي واستمعت جدا بالعمل معه كانت له كواليس رائعة.
 
وعن علاقتها بالسينما، أجابت أنه حب من طرف واحد ويمكن السبب انني ليس لدي علاقات ولا أتواصل ويمكن لديهم انطباع أني لا أحب السينما وهذا غير صحيح ولكن لم يعرض علي أعمال سينمائية، وأتعجب من وجود فنانين تجد معاهم أو ورائهم عدد كبير من المساعدين ومنهم من يكتب اسمه على التتر. 
 
وقالت الفنانة فادية عبد الغني إن هناك مشهدا بمسلسل أزهار مع فيفي عبده وكانت خناقة بأحداث المسلسل، وهناك من كبر الموضوع اننا بينا خلاف وهذا لم يحدث ونحن أصدقاء ، وعن شخصية أم سوكة بمسلسل دلع البنات احبها الجمهور.
 
وأضافت أن هند صبري ومنة شلبي ممثلتان من العيار الثقيل، وأتابع أعمال أمير كرارة، وبيني وبين هادي الجيار كيمياء واشتغلت معه كثيرا، وأتمنى تقديم دور حماة كوميدي، وأحب العمل مع أحمد السقا وهو في مثل ابني وكانت بدايته في مسلسل نصف ربيع الآخر وتوقعت له النجاح وحنان ترك، وعن الفنان محمد رمضان أجابت موهبة قوية جدا وممثل رائع ولكنه الآن أفضل نضجا وخبرة. 
 
وعلى جانب آخر أشارت إلى أنها انفصلت عن زوجها منذ فترة طويلة، متابعة: كان أولادي صغارا ولم أفكر في الزواج بسب ارتباطي بأولادي وايضاً عملي وشغلي ودائما مشغولة ، وعن سر المصحف والزجاجة وقد أهداهم الشيخ الشعراوي لي اجابت بان والدتها كانت مريضة وكان بزورها وذهبت للشيخ الشعراوي وحكيت له ، وقال لي خدي المصحف وهذا الماء مقروء عليه بالقرآن.
 
وتابعت أن هناك شائعة عن اصابتها بالعمي اجابت انها قديمة وهناك شائعة اخري انتي توفيت وعزاء كمان، وفي الختام أشارت إلي انه عندما أشاهد شريط لمسيرتي الفنية والخاصة اكون سعيدة بأولادي وتربيتهم وانني قدمت أعمال اعتقد انها جيدة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة