أخبار الأهلى اليوم الأحد 21 / 1 / 2024

الأحد، 21 يناير 2024 11:55 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 21 / 1 / 2024 الأهلى
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الأحد 21 / 1 / 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

سيطرت حالة من الفرحة والبهجة على أجواء معسكر الأهلي في مدينة عجمان بدولة الإمارات، ضمن تحضيرات الفريق الأحمر لخوض المنافسات القادمة من عمر الموسم الحالي، حيث اكتست الوجوه بالابتسامة وعمت الأجواء المثالية على المعسكر الأحمر بالإمارات.

 

 
وصل إلى القاهرة اليوم، الأحد، 5 لاعبين ناشئين من دولة غانا مواليد 2005 و2006 لقضاء فترة معايشة في فرق قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بعد ترشيحهم من لجنة الكشافة "الاسكاوتنج" تمهيداً للتعاقد معهم حال اجتياز المعايشة بنجاح داخل القلعة الحمراء.
 
 
 
حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي على توجيه الشكر لمسئولي نادي الشرطة للرياضة والرماية بإمارة عجمان على استضافة تدريبات الفريق اليوم وأمس السبت. 
 
 
 
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني اليوم فى الإمارات، ضمن معسكر الإعداد الخارجي استعدادًا ‏للارتباطات القادمة، وبدأ المران بمجموعة من التدريبات البدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى الجوانب الخططية.‏
 
 
أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  خوض الفريق مباراتين وديتين خلال المعسكر المقام حاليًّا فى عجمان بالإمارات. وقال بيبو إن الأهلي سوف يخوض الودية الأولى الثلاثاء المقبل مع فريق الأخدود السعودي فى الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب اتحاد كلباء.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة