مصطفى محمد يلاحق بغداد بونجاح على صدارة هدافى أمم أفريقيا 2023.. إنفوجراف

الأحد، 21 يناير 2024 12:31 م
مصطفى محمد يلاحق بغداد بونجاح على صدارة هدافى أمم أفريقيا 2023.. إنفوجراف إنفو هدافى بطولة أمم أفريقيا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلاحق مصطفى محمد نجم المنتخب المصرى بغداد بونجاح مهاجم المنتخب الجزائرة على صدارة ترتيب هدافى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حالياً في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.
 
وتصدر الجزائرى بغداد بونجاح ترتيب هدافى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حالياً في كوت ديفوار برصيد ثلاثة أهداف بالتساوى مع إيميليو إنسوي مهاجم غينيا الاستوائية.
 
وجاء في المركز الثانى مصطفى محمد نجم المنتخب المصرى والبوركينابي بيرتراند تراوري والسنغالى لامين كامارا والغانى محمد قدوس برصيد هدفين لكل منهم.
 

ترتيب هدافي أمم أفريقيا 2023 

ووصل بغداد بونجاح إلى الهدف الثالث مع منتخب الجزائر، بعد تسجيله ثنائية لبلاده في شباك بوركينا فاسو في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية، من المجموعة الرابعة، ليتساوى مع إيميليو إنسوي مهاجم غينيا الاستوائية.
 
وتُوج بغداد بونجاح بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة "محاربى الصحراء" مع بوركينا فاسو، والتى انتهت بنتيجة 2-2، فى المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.
 
وكتب الحساب الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم على منصة التواصل الاجتماعى "كاف": "هدفان وأداء مُمتع من بغداد بونجاح ضمنا له جائزة توتال إنيرجيز لأفضل لاعب في مباراة الجزائر وبوركينا فاسو".
 
ترتيب هدافى أمم أفريقيا
ترتيب هدافى أمم أفريقيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة